جريدة الشاهد اليومية

آسيوي حاول إدخال كيلوين من الهيرويين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_K2(22).pngكتب محسن الهيلم:

تمكن رجال جمرك مطار الكويت الدولي صباح أمس من ضبط كمية من الهيرويين حاول وافد أسيوي تهريبها إلى داخل البلاد خلال قدومه من موطنه.
وقال نائب رئيس لجنة الإعلام الجمركي مراقب المطار  عيسى بن عيسى : إن مفتشا في مطار الكويت الدولي اشتبه في وافد بدا عليه الارتباك خلال تمرير أمتعته على أجهزة التفتيش . 
وأردف: قام المفتش الجمركي وتحت إشراف رئيس النوبة بإخضاع أمتعة الوافد للتفتيش الدقيق، وتبين وجود كيس يحتوي  على  كيلوين و600 غرام من الهيرويين المخدر مخبأة في ارضية الحقيبة، مثمنا يقظة رجال الجمارك والأجهزة المساندة والفاعلة في كشف المخدرات.
وتأتي ضبطية الهيرويين في إطار إحباط ضبطيات كبيرة من قبل رجال الجمارك في مختلف المنافذ, إذ ضبط رجال  مبني الطيران العام في مطار سعد العبدالله كمية من  الماريغوانا قدرت بـ 14 كيلوغراما حاول وافدون من الجنسية الآسيوية تهريبها، وتم ضبط 9  الآف حبة مع وافد آخر ، وضبط رجال جمرك العبدلي مواطنا حاول تهريب  نحو 150 الف حبة كابتي.   
وحذرت الإدارة العامة للجمارك جميع القادمين عبر المنافذ المختلفة من مغبة تهريب الممنوعات بكافة أشكالها، وتؤكد أنها ستظل سدا حيال كل من تسول له نفسه تهريب اي من المواد الممنوعة بكافة أنواعها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث