جريدة الشاهد اليومية

أوامر تغييرية بـ 6.6 ملايين دينار في «الكهرباء» خلال شهر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب فهد الحمود:

علمت «الشاهد» من مصدر مسؤول أن عدداً من مشاريع وزارة الكهرباء والماء صدر لها أوامر تغييرية بملايين الدنانير خلال شهر أكتوبر الماضي، ما كلف الدولة الكثير من الأموال، لافتاً إلى أن الأوامر التغييرية بلغت قيمتها 6 ملايين و626 ألف دينار خلال شهر أكتوبر الماضي.
وبينت أن من بين الأوامر التغييرية، أمر بزيادة مبلغ مليون و160 ألف دينار، تتعلق بالصيانة السنوية للمعدات الميكانيكية بمحطات القوى الكهربائية وتقطير المياه الخاص بمحطة الدوحة الغربية، بينما صدر امر تغييري آخر بزيادة مبلغ مليون و160 ألف دينار للعقد الخاص بالقيام ببعض اعمال الصيانة في محطة الصبية، اضافة الى امر تغييري بزيادة مبلغ مليون و100 ألف دينار، للعقد الخاص بمناقصة اعمال الصيانة السنوية للمعدات في محطة الزور الجنوبية، اضافة الى زيادة مبلغ 930 ألفاً والخاص بمناقصة الصيانة لمحطة الشعيبة.
كما صدر أمر تغييري آخر بزيادة مبلغ 920 ألف دينار لبعض اعمال الصيانة للمعدات الميكانيكية والخاص بمحطة الدوحة الشرقية، اضافة الى زيادة 700 ألف دينار على مناقصة الصيانة الخاصة بمحطة الشويخ، وأمر تغييري بزيادة مبلغ 450 ألف دينار للعقد الخاص باستئجار سيارات متنوعة للوزارة من احدى شركات السيارات.
وأشارت إلى صدور امر تغييري بزيادة مبلغ 206 آلاف و550 دينارا على قيمة العقد الخاص بتمديد ولحيم كيبلات أرضية ضغط متوسط بسبب كثرة اعمال الخدمات ولحين طرح اعمال المناقصة الجديدة.
وأكد مصدر ان لجنة الجهاز المركزي للمناقصات قد بحثت أمر هذه الأوامر وطالبت الوزارة بإعادة البحث والدراسة لبعض طلباتها في الأوامر التغييرية بينما رفضت بعضها ووافقت على أخرى.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث