جريدة الشاهد اليومية

خلال مؤتمر صحافي أُقيم في القاهرة

إليسا: شيرين من أهم فنانات مصر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_f2(33).pngصرّحت الفنانة إليسا أنها تعمل على تحضير ألبومها الجديد لطرحه خلال موسم عيد الفطر المقبل، مؤكدة أنه سوف يكون مختلفاً بشكلٍ كامل.
وأضافت خلال المؤتمر الصحافي الذي أُقيمَ في القاهرة للإعلان عن مسابقة تقوم بها مع احدى شركات الهاتف المحمول في مصر، أنها تحب الفنانة شيرين عبدالوهاب وتعتز بها وتراها من أهم فنانات مصر، مشيرةً إلى أن كل إنسان يرتكب الأخطاء، وليس هناك أي شخص معصوم من الخطأ. إلا أن هناك أشخاصاً أكثر صراحةً من غيرهم. ثم قالت إنها ليست مسؤولة عن الأمور التي تخص شيرين لتعلّق عليها. وذكرت أنها ستُشارك في إحياء حفل رأس السنة مع شيرين في دبي، في حفلٍ تنظمه شركة روتانا.
وأوضحت أنها استخدمت مواقع التواصل الاجتماعي للتقرب من الجمهور، مشيرةً إلى أنها كانت سبباً في تقربها من الجمهور والمساعدة في نجاحها بالرغم من كونها سلاحاً ذا حدين وشديدة الخطورة.
وأشارت إلى أنها حتى الآن لم تستلم عروضاً لتقديم شارات لمسلسلات درامية جديدة، مؤكدة أنها لا تشعر بالخوف من خوض هذه التجارب. وعندما تُعرَض عليها الفكرة ستطلع على طبيعة المسلسل وشكل السيناريو وغيرها من التفاصيل قبل أن تبدي موقفاً نهائياً من العمل.
إليسا تتواجد في مصر للإعلان عن مسابقة «غني مع»، التي ستُمكّن عملاء إحدى شركات المحمول في مصر من إظهار مواهبهم الغنائية، وذلك من خلال تسجيل أغنية بصوتهم على الخدمة الصوتية، على أن تقوم إليسا وفريق عملها باختيار أفضل الأصوات للغناء معها، وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي للشركة التي يتابعها أكثر من 26 مليون شخص، كما سيتم تقديم محتوى متميز خاص بإليسا وسيستقبل المشترك صوراً وأخباراً حصرية عنها، بالإضافة لفيديوهات حصرية من حفلاتها وأغانيها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث