جريدة الشاهد اليومية

ألمح إلى إمكانية الاعتزال بنهاية الموسم الحالي

المطوع كشف كواليس الأزمة الأخيرة ونفى الانتقال للكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_S1(21).pngكتب سامح فريد:

المح اللاعب الدولي بدر المطوع عن امكانية اسدال الستار على مشواره في القادسية في الموسم المقبل، قائلا انه من الوارد ان يكون هذا الموسم هو الاخير له مع الاصفر من اجل الاعتزال نافيا اي نية للرحيل عن الفريق بهدف اللعب لاخر مثل نادي الكويت.
وكشف مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية بدر المطوع كواليس الواقعة الاخيرة خلال مباراة التضامن والتي خرج فيها من التشكيل الاساسي للفريق بسبب حضوره متاخرا عن الموعد المحدد وهو ما اتخذ معه المدرب قرارا بابعاد المطوع من التشكيلة الرئيسية التي خاضت المباراة وانتصرت بسداسية.
وقال بدر المطوع انه ونتيجة لظروف ما بالفعل تأخر بعض الوقت ووجد المدرب قد اتخذ قرارا بابعاده من التشكيلة، مضيفا انه لم يعترض من قريب او بعيد على هذا القرار وتحدث الى اداري الفريق شاكر الشطي طالبا منه الاستئذان من المدرب بالرحيل ومغادرة الملعب وهو ما تم السماح له به.
واكمل قائلا انه يحترم قرارات المدرب ولكنه فضل الرحيل حفاظا على حالة الاستقرار ومنعا لحدوث اي خروج عن النص والسيطرة على ردود الفعل بهدف مصلحة الفريق العامة والتي تستوجب من الجميع التحلي بضبط النفس والهدوء وهو ما سعى اليه بعد قرار المدرب الذي يحترمه تماما.
وتابع انه فقط يريد من المدرب ان يسير على نفس الفلسفة دائما ولا يكون هناك استثناءات موضحا ان تاخيره لم يكن للمرة الاولى حيث تاخر من قبل بسبب ظروف عمله او ظروف خاصة به ولكنه كان يلعب ولم يحدث هذا الامر من قبل، قائلا انه يأمل ان يقوم المدرب بنفس الشيء في مختلف المباريات سواء نهائياً او قبل نهائي لأي بطولة او غيره.
وحول ما اذا كان هناك سوء في العلاقة او خلاف في وجهات النظر بينه وبين المدرب الكرواتي داليبور قال: على العكس تماما لا يوجد اي شيء بدليل اني في اليوم التالي حضرت للتدريب بشكل طبيعي مع بقية زملائي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث