جريدة الشاهد اليومية

«الخليج»: أهمية تعزيز مفهوم التدريب في تحسين أداء الموظفين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_e2(33).pngحصلت شركة الخليج للتأمين على اعتماد معهد التأمين القانوني في لندن «CII» لتكون أول جهة معتمدة في الكويت والشرق الأوسط لإجراء اختبارات الـ «CII» الكترونياً.
وقد جاء ذلك خلال افتتاح قاعة الاختبارات في مبنى الشركة بحضور ممثل معهد التأمين القانوني في لندن أيس أمويده والرئيس التنفيذي لشركة الخليج للتأمين «gig – الكويت» طارق الصحاف وممثلا مؤسسة الدراسات التأمينية والمالية في البحرين حسين العجمي وماهيش برابهو.
يتميز هذا الاعتماد بمرونة تقديم موظفي الشركة لاختبارات التأمين عبر الموقع الالكتروني للمعهد في أي وقت، الأمر الذي يعفيهم من الالتزام بالاختبار الخطي المقرر سنويا في شهري ابريل واكتوبر، كما انهم يحصلون على نتائج الاختبارات فور الانتهاء منها على عكس الاختبارات الخطية التي تستغرق نتائجها أسبوعين الى ثلاثة أسابيع.
وتم خلال الحفل استعراض قاعة اختبارات الـ»CII» وجهوزيتها الكاملة أمام ممثل المعهد الدولي والحاضرين بهدف تمكين موظفي «gig – الكويت» من اجراء الاختبارات وفقاً للشروط والاعدادات المحددة من قبل معهد «CII» الذي قام مسبقاً بتدريب فريق من الشركة ليكونوا مراقبين معتمدين للاختبارات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث