جريدة الشاهد اليومية

مدير العلاج بالخارج في الدفاع زار مستشفيات تايلند لتعزيز التعاون المشترك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_10-2017_k3(27).pngكتب محسن الهيلم:

قام وفد رسمي برئاسة مدير إدارة العلاج بالخارج بوزارة الدفاع العميد ركن عماد أمان، يرافقه مقرر لجنة العلاج بالخارج د.هشام العسعوسي وكل من الدكتور محمد الغانم ود.عبدالرحمن الكندري بزيارة تايلند.
وتأتي هذه الزيارة بتوجيهات وتعليمات من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ محمد الخالد، واستكمالاً  للخطة الزمنية الموضوعة من قبل ادارة العلاج بالخارج واللجنة الطبية في وزارة الدفاع ، وبناءً على الدعوة المقدمة من المكتب العسكري وعدد من المستشفيات التخصصية في مملكة تايلند ، بهدف تبادل الخبرات والعمل على تعزيز التعاون المشترك فيما بينها بمختلف التخصصات الطبية.
هذا وقد شملت زيارة الوفد العديد من المستشفيات، منها مستشفى بانكوك ومستشفى بامرونجراد الأميركي،  ومستشفى بايوفيت، ومستشفى سوكومفيت، والاجتماع بإدارة هذه المستشفيات والإطلاع عن قرب على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها ، بالإضافة للعمل على تسهيل  إجراءات الدخول  للمرضى الموفدين من قبل الوزارة في جميع المستشفيات ، وتذليل كافة الصعوبات أمامهم.
هذا وقد قام الوفد برئاسة العميد  أمان  بزيارة للمرضى والإطلاع على حالاتهم الصحية وحل المشكلات التي تواجههم بالتعاون مع إدارات المستشفيات ، وذلك بحضور الملحق العسكري الكويتي بتايلند العقيد ركن عبدالعزيز النكاس والذي يقوم بدوره  بعملية التنسيق  بين المستشفيات وتسهيل إجراءات كافة المرضى الموفدين هناك.
من جهة أخرى أثنى المرضى الموفدون على الخدمات المقدمة في مستشفيات مملكة تايلند ، والجهود المبذولة من قبل المكتب العسكري الكويتي وما يقدمه من خدمات في سبيل راحة المرضى المبتعثين من قبل الوزارة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث