جريدة الشاهد اليومية

سفير الكويت لدى بريطانيا يؤكد اهمية مواصلة العمل الخليجي البريطاني المشترك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_12-2017_d1eb94d4-edc0-4da4-b28e-604bc4ec6c3a.jpgاكد عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى المملكة المتحدة خالد الدويسان اليوم الأربعاء أهمية مواصلة التنسيق والعمل الخليجي البريطاني المشترك لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه خلال القمة الخليجية البريطانية الأولى التي عقدت في البحرين العام الماضي.
جاء ذلك على هامش الاجتماع الخليجي البريطاني الذي استضافته سفارة دولة الكويت بمشاركة الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات في الأمانة العامة لمجلس التعاون الدكتور عبدالعزيز العويشق ونائب مدير إدارة شبه الجزيرة العربية في وزارة الخارجية البريطانية جوليا سكوت.
وقال السفير الدويسان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان دولة الكويت ستبذل كافة الجهود الممكنة في اطار رئاستها للدورة الحالية لمجلس التعاون خلال العام المقبل من اجل تعزيز العلاقات المشتركة بين الجانبين والانطلاق بها الى مجالات أوسع وآفاق أرحب.
ويأتي الاجتماع الخليجي البريطاني تنفيذا لمخرجات القمة الخليجية البريطانية التي عقدت بمملكة البحرين في ديسمبر العام الماضي بشأن تعزيز آليات التعاون المشترك بين مجلس التعاون الخليجي والمملكة المتحدة.
وتهدف زيارة وفد الأمانة العامة لمجلس التعاون الى التواصل والتنسيق مع الجانب البريطاني لدراسة وبحث المقترحات المتعلقة بتعزيز مسيرة التعاون المشترك بين دول المجلس والمملكة المتحدة في كافة المجالات .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث