جريدة الشاهد اليومية

الأزرق يواصل تدريباته المسائية ويتخلى عن الصباحية منعاً للإرهاق

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_12-2017_S1(5).pngواصل منتخبنا الاول تدريباته الجماعية حيث فضل المدرب الصربي بوريس بونياك ان يكون التدريب امس على فترة واحدة وهو المسائي في ملعب اليرموك من دون اجراء تدريبات صباحية واكتفى خلالها ببعض تدريبات اللياقة داخل صالة الالعاب الرياضية بهدف تقوية النواحي العضلية للاعبين وعدم ارهاقهم وهو نفس النهج الذي سيستمر اليوم ايضا حيث يسعى المدرب الى مواصلة التدريبات المسائية والاكتفاء ببعض التدريبات الخفيفة صباحا.
وطالب المدرب من لاعبيه بضرورة توخي الحذر خلال الفترة المقبلة والابتعاد عن التدخلات العنيفة منعا لحدوث اي اصابات من اي نوع يكون من شأنها ان تبعد احد اللاعبين  عن منافسات خليجي 23 وهو ما لا يتمناه الجهازان الفني والاداري بكل تأكيد.
وفيما يخص القائمة النهائية التي سيخوض بها الازرق منافسات الدورة بات من المؤكد ان يتم الاعلان عنها  مساء الثلاثاء المقبل أو ظهر الاربعاء على اقصى تقدير وبعد العودة من العاصمة البحرينية المنامة وخوض مباراة البحرين الودية والتعرف على حالة اللاعبين ومدى جاهزية كل لاعب اضافة الى موقف المحترفين فهد الانصاري وفهد العنزي النهائي من اللعب مع الازرق من عدمه، وكلها امور تدخل في حسابات الجهاز الفني.
وبالعودة الى التدريبات الجماعية فقد ركز المدرب على  اجراء بعض الجمل التكتيكية  والخططية مع محاولة اجراء بعض المباريات من خلال تقسيمة في منتصف الملعب.
ويركز الجهاز الفني والاداري على الجانب المعنوي ايضا وحث اللاعبين على بذل كل الجهود الممكنة بهدف رفع حالة التحفز لدى اللاعبين خاصة وان الجمهور يترقب الظهور الاول للمنتخب بعد غياب اكثر من عامين.
وسيرفع الجهاز الفني من الحمل التدريبي تدريجيا من اجل الوصول الى افضل مستوى واداء ممكن مع انطلاقة فعاليات الدورة حيث سيتم التركيز بشكل كبير في الايام المقبلة على اسلوب اللعب المقرر الاعتماد عليه.
كما ركز الجهاز المعاون لبونياك على معرفة جميع تفاصيل المنتخبات التي ستواجه الازرق في المجموعة الاولى ومشاهدة بعض المباريات الخاصة بهم للتعرف على  نقاط القوة والضعف في صفوفهم لتحديد آلية المواجهة.
ويلعب مع الازرق في المجموعة الاولى كل من السعودية والامارات اضافة إلى المنتخب العراقي ايضا، فيما تضم المجموعة الثانية كلا من المنتخب القطري والبحريني والعماني اضافة إلى المنتخب اليمني.
ويبدأ بونياك وجهازه المعاون التركيز الكامل على مباراة الافتتاح عقب اعلان القائمة النهائية والاستقرار على التشكيل المقرر أن يخوض به المباراة الاولى والتي تعتبر مفتاح العبور إلى الدور قبل النهائي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث