جريدة الشاهد اليومية

يناقش عظمة التشريع الإسلامي بشكل مثير وممتع

الكندري: «فسيروا 2» يقدم أفكاراً مطورة وجديدة في رمضان المقبل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_54_16777215_0___images_1-2018_l2.pngكتب أحمد يونس:

أعلن إمام المسجد الكبير فهد الكندري ان فريق عمل برنامج «فسيروا 2» بدأ تصوير 30 حلقة سيتم عرضها على القناة الأولى في تلفزيون الكويت بالتعاون مع وزارة الإعلام خلال شهر رمضان المقبل.
وقال في تصريح امس ان حلقات البرنامج ستتحدث عن عظمة خلق الله سبحانه وتعالى واتقان صنعه في الكون وذلك من خلال عرض الآيات القرآنية الدالة على هذه العظمة، لافتاً الى ان من جديد الأفكار في الموسم الجديد التطرق لعظمة التشريع الاسلامي «الاعجاز التشريعي» حيث ستكون هناك العديد من الحلقات المثيرة والممتعة بنفس الوقت.
واضاف الكندري ان فريق عمل البرنامج اختار عدة دول لتصوير الحلقات، حيث كانت أولى محطات فريق البرنامج السويد واستمر التصوير فيها لمدة 15 يوماً.
وبين ان هذا العمل جاء بالتعاون والتنسيق مع وزارة الإعلام بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في نسخته الأولى التي عرضت في رمضان الماضي، ولم تدخر الوزارة جهداً في اتمام التعاون على انتاج الموسم الثاني بأفضل صورة.
وأكد الكندري حرص فريق عمل البرنامج على حسن اختيار مواقع التصوير ودقة التنفيذ وتنوع المواضيع لضمان استمرار الفوز برضا الله أولاً ثم برضا وقبول الجمهور الكريم الذي عودنا على حسن التفاعل مع كل عمل متقن، متمنياً ان تجد وزارة الإعلام الوقت المناسب لعرضه في جدول برامج شهر رمضان المقبل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث