جريدة الشاهد اليومية

سنعمل مع الدول الأعضاء على تعزيز الأمن والسلم الدوليين

الأمير: عضوية الكويت في مجلس الأمن تقدير دولي لمكانتها الرفيعة ونجاح للدبلوماسية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أكد سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ان انتخاب الكويت للعضوية غير الدائمة في مجلس الأمن الدولي يمثل نجاحاً للدبلوماسية الكويتية وتقديراً من المجتمع الدولي للمكانة الرفيعة التي تتبوأها الكويت على المستويين الإقليمي والدولي.
وقال سموه ان الكويت ستعمل جاهدة وبالتعاون مع الدول الأعضاء على تعزيز الأمن والسلم الدوليين.
وكان سموه تلقى رسالة تهنئة من أخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة بداية العام الميلادي الجديد وبداية عضوية الكويت غير الدائمة في مجلس الأمن الدولي.
وقال سمو ولي العهد: نهنئ سموكم بهذه المناسبة وهذا الانجاز المشرف الذي جاء ثمرة الجهود المتواصلة لسموكم ونعرب عن بالغ الاعتزاز وعظيم الافتخار بهذه المساعي الحميدة التي تبذلونها سموكم الكريم لأجل تأكيد مكانة الكويت في كافة المحافل الإقليمية والدولية.
وقد بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، برسالة شكر جوابية إلى أخيه سمو ولي العهد، أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره لما أعرب عنه أخوه سمو ولي العهد من مشاعر طيبة ودعوات صادقة بهاتين المناسبتين سائلا سموه المولى تعالى أن يكون العام الميلادي الجديد عام خير وعز وبركة على الوطن العزيز وعلى المواطنين الكرام تتضافر فيه كافة جهود أبنائه لمواصلة مسيرته التنموية المنشودة.
ص2

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث