جريدة الشاهد اليومية

مدرب منتخب الامارات: طموحنا احراز لقب (خليجي 23) رغم صعوبة المباراة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

قال مدرب منتخب الامارات لكرة القدم الايطالي البرتو زاكيروني ان طموح فريقه هو احراز لقب بطولة كأس الخليج العربي ال23 التي تختتم هنا غدا مؤكدا ان لاعبيه جاهزون للنهائي الصعب بعد ان وصلوا لمرحلة مهمة من النضج التكتيكي.
وأضاف زاكيروني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس بمناسبة المباراة النهائية للبطولة بين منتخبي الامارات وعمان التي ستقام غدا انه عمل بعد نهاية مباراة نصف النهائي امام العراق على تجهيز لاعبيه بدنيا ومعنويا لخوض المباراة لاسيما بعد أن خاض لاعبوه 120 دقيقة في تلك المباراة.
وأوضح ان منافسه في النهائي منتخب عمان من افضل المنتخبات في البطولة ويلعب بجماعية ويملك لاعبين مهاريين وسريعين الا ان لاعبيه لديهم الخبرة ويتطور أداؤهم من مباراة لأخرى ويملكون اسباب التفوق.
وأشاد بأداء لاعبيه في البطولة واتقانهم تطبيق تكتيكه في المباريات رغم انه جديد عليهم علما انه استلم المهمة قبل شهرين فقط من الان مقدما شكره العميق للقيادة السياسية في دولة الامارات على توفيرهم طائرات لنقل جماهير المنتخب لمؤازرة اللاعبين في النهائي.
من جانبه وصف حارس مرمى المنتخب الاماراتي خالد عيسى مباراة الغد بأنها مباراة لاعبين نظرا لأنها تأتي في ختام البطولة وكل الاوراق باتت مكشوفة للجانبين داعيا الجماهير الكويتية لحضور المباراة لا سيما انها كانت احد اسباب نجاح البطولة.
وأضاف ان فريقه يلعب بخطة متوازنة بين الهجوم والدفاع وليست خطة دفاعية بحتة مشيرا إلى ان الأهم هو إحراز البطولة لاهدائها للامارات قيادة وشعبا ومن ثم تأتي مسألة الإنجازات الشخصية في إشارة إلى سعيه لإنهاء البطولة دون أن يدخل مرماه أي هدف طوال البطولة.

b_800_600_0_0___images_1-2018_f5af20f6-1fa8-4445-9943-fac80fc3ca7b.jpg

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث