جريدة الشاهد اليومية

التوسع بمشروع الأرشفة الإلكترونية بقطاعي بلدية حولي والأحمدي

العتيبي: إحكام الرقابة على أي تجاوز يقام على أملاك الدولة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_l3(2).pngأكد نائب المدير العام لشؤون قطاع محافظتي بلدية حولي والأحمدي فهد العتيبي التوسع في مشروع الأرشفة الإلكترونية بكافة الادارات بالقطاع.
وقال العتيبي خلال ترؤسه الاجتماع الثاني لفريق عمل بحث الامور التي تعيق العمل بالقطاع وإيجاد الحلول لها بحضور مديري أفرع محافظتي حولي والأحمدي ومديري الادارات، لافتاً إلى ان الاجتماع تطرق لمناقشة كافة المعوقات التي تعترض عملهم وكيفية تذليل تلك المعوقات وخلق بيئة مستدامة لتسهيل المعاملات وإحكام الرقابة على أي تجاوز يقام على املاك الدولة.
وأكد العتيبي على متابعة كافة المواضيع العاجلة المحالة من القطاع لمختلف الإدارات التابعة ومراجعة بياناتها، موضحاً ضرورة الوقوف على انتاجية الادارات من استخدام البرامج المخصصة بشبكة البلدية لاسيما اصدار تراخيص البناء، وشهادات الاوصاف، وايصال التيار الكهربائي، وتراخيص السلامة والتشوينات، وتراخيص الاعلانات، والتراسل الالكتروني.
وشدد العتيبي على ضرورة خلق آلية لتسهيل كافة المعاملات للمراجعين والقضاء على البيروقرطية، بالاضافة إلى النظر لكافة الاقتراحات المقدمة من المراجعين لتطوير العمل.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث