جريدة الشاهد اليومية

ناصر الصباح: فخورون برجال الجيش البواسل المشاركين في «إعادة الأمل»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_1(1).pngأعرب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح عن فخره واعتزازه برجال الجيش البواسل المشاركين في عملية «إعادة الأمل».
جاء ذلك عقب الزيارة التي قام بها الشيخ ناصر الصباح إلى السعودية لتفقد القوات الكويتية المشاركة في عملية «اعادة الأمل» والاطمئنان عليها.
وقال الشيخ ناصر الصباح إنه تربطنا مع المملكة العربية السعودية روابط تضرب بجذورها في عمق التاريخ المشترك للبلدين من رابطة الدم والأخوة والمصير المشترك.
وأضاف أن دور القوات الكويتية في عملية إعادة الأمل ما هو إلا استكمال لدورها التاريخي في مساندة ومشاركة إخوانها في منطقة الخليج والمنطقة العربية مؤكدا أن واجبنا تجاه المملكة هو واجبنا تجاه وطننا الكويت.
ونقل للقوات المشاركة تحيات وتقدير صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الشيخ نواف الأحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.
ص2

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث