جريدة الشاهد اليومية

وصل إلى البلاد في زيارة رسمية تستمر ثلاثة أيام

وزير الداخلية السعودي يجري محادثات مع الجراح حول تعزيز التعاون الأمني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_L3(1).pngوصل وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف الى البلاد في زيارة رسمية تستمر ثلاثة أيام يجري خلالها محادثات مع نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح حول تعزيز التعاون الأمني الثنائي.
وقالت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية في بيان صحافي ان الأمير عبد العزيز الذي يرافقه وفد امني رفيع المستوى سيبحث مع الشيخ خالد الجراح تعزيز التعاون المشترك بين أجهزة الامن في البلدين الشقيقين دعما للجهود الرامية لمواجهة التحديات ودعم أمن واستقرار المنطقة في ضوء المخاطر الماثلة.
وذكرت انه كان في استقبال الضيف والوفد الأمني المرافق له على أرض مطار الكويت الدولي الشيخ خالد الجراح ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله ووكيل وزارة الداخلية محمود الدوسري.
واضافت ان الاستقبال حضره ايضا سفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر الجابر وسفير المملكة العربية السعودية لدى الكويت د. عبد العزيز الفايز ووكلاء وزارة الداخلية المساعدون وكبار القيادات الأمنية بالوزارة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث