جريدة الشاهد اليومية

«العاصفة القنبلة» تلغي 1200 رحلة جوية في الولايات المتحدة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

ألغت شركات الطيران الأميركية أكثر من 1200 رحلة بسبب العاصفة الثلجية «القنبلة» التي تضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة.
وأفادت أرقام نشرها موقع تتبع الرحلات الجوية «فلايت أوار» على الانترنت أن شركات الطيران ألغت أكثر من 1263 رحلة بعد ظهر أمس «التوقيت المحلي» بعدما ألغت أيضا أكثر من 4400 رحلة مساء أمس الأول.
وتتعرض أجزاء من ولاية «فلوريدا» الساحلية جنوب شرق الولايات المتحدة مرورا بإقليم : «نيو انغلاند» شمال شرق البلاد وصولا لمقاطعة «نوفا سكوشا» شرق كندا لرياح عاتية شديدة البرودة مصحوبة بثلوج غطت أجزاء من تلك المناطق.
واضطر ذلك أكبر طائرة ركاب في العالم من طراز «إير باص إيه 380» تابعة للخطوط الجوية السنغافورية للهبوط في مطار صغير بمدينة «نيويورك» الامريكية بعد أن ظلت مدارج الهبوط بمطار جون كيندي الدولي بالمدينة مغلقة حتى صباح الجمعة بسبب العاصفة الشديدة التي اطلق عليها اسم «القنبلة».
وكان مسؤولون أميركيون أعلنوا في وقت سابق ان 19 شخصا على الأقل لقوا مصرعهم هذا الاسبوع بسبب الطقس القاسي بالولايات المتحدة, فيما سجلت أجزاء من الولايات المتحدة أدنى درجات حرارة على الإطلاق يومي الجمعة والسبت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث