جريدة الشاهد اليومية

الكويت أمام الصليبخات لحسم التأهل في كأس ولي العهد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_96_100_16777215_0___images_1-2018_s1(5).pngكتب سامح فريد:

تعود اليوم منافسات بطولة كاس سمو ولي العهد الى الحياة مرة اخرى حيث يلعب نادي الكويت امام منافسه الصليبخات على ملعب اليرموك في تمام الرابعة والربع مساء في مباراة تصب نظريا في مصلحة الفريق الابيض الذي يتصدر منافسات المجموعة الاولى ويسعى بكل قوة لان يحسم مسالة انتقاله الى الدور قبل النهائي من البطولة في اطار سعيه للمنافسة على كل بطولات الموسم الحالي لاسيما وانه يتصدر مسابقة دوري فيفا هذا الموسم  حتى نهاية الدور الأول.
المباراة صعبة للغاية بالنسبة للصليبخات الذي يعرف جيدا انه يواجه الفريق الافضل في الكرة الكويتية خلال الفترة الحالية ويعي تماما  ما يملكه العميد من اوراق رابحة  قادر على صناعة الفارق في اي وقت من اوقات المباراة.
الكويت من المتوقع ان يدخل المباراة بافضل تشكيلة لديه معتمدا على كل من حميد القلاف في حراسة المرمى وامامه الرباعي حسين حاكم وفهد حمود وفهد صباح وسامي الصانع وفي وسط الملعب الرباعي محمد كمارا وشريدة الشريدة وفهد العنزي وعبدالله البريكي وفي المقدمة باتريك فابيانو الى جوار اللاعب جمعة سعيد.
وسيعمل العميد على الضغط  المبكر والسريع من اجل حسم المباراة مبكرا من خلال تسجيل هدف مع بداية اللقاء يضغط من خلاله على اعصاب لاعبي الصليبخات ويصدر لهم الاحباط بطريقة او باخرى وهو ما يسهل بطبيعة الحال من مهمة الابيض في الخروج بالنقاط الثلاث من اللقاء وهو الهدف الاساسي بالنسبة للمدرب عبدالله ابو زمع.
على الجانب الاخر الصليبخات بدوره سيحاول ان يقف امام رغبة الكويت في التسجيل المبكر من خلال التمركز  الجيد في وسط الملعب  والكثافة الدفاعية واحكام الرقابة على مفاتيح لعب الكويت وعدم ترك مساحات شاغرة امامهم.
ويعلم لاعبو الصليبخات ان الحفاظ على نظافة الشباك لفترة طويلة قد يربك لاعبي الكويت ويدفعهم للاستعجال في اللعب ومحاولة التسجيل باي طريقة وهو ما قد ينتج عنه اخطاء.
الكويت يدخل مباراة اليوم ولديه تسع نقاط من الفوز في ثلاث مباريات  سابقة متصدرا للمجموعة الاولى فيما الصليبخات يملك نقطتين فقط والخسارة اليوم تعني خروجه رسميا من السباق.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث