جريدة الشاهد اليومية

بعد خبر اعتزالها

هيفاء حسين تتراجع: شكراً لجمهوري على تمسكه بي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتبت دينا صلاح الدين:

كشفت الفنانة هيفاء حسين حقيقة اعتزالها الفن نهائياً، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، مؤكدة أنها لم تترك الفن نهائياً، لكنها تمر باستراحة قصيرة وستعود عندما تعثر على أعمال جيدة.
وعلقت قائلة: «شكرا لكم جميعا على تمسككم بوجودي في حياتكم، وهالشي أكيد يخليني أبداً ما أفكر في اعتزال الفن بمعنى الكلمة... لأنكم جزء أساسي من نجاحاتي ووقفتوا معي ودعمتوني، سواء كنتم أهل وزملاء وأصدقاء أو إعلاميين أو معجبين. أنتم مصدر قوتي لمواجهة الصعاب في مجال يصعب فيه اختيار الافضل.
وأضافت: «شكر خاص لأبوكرم على الكلام الطيب اللي قلته في حقي واتصالك على عيني وعلى راسي.. والشكر موصول أيضا للإعلاميين واصدقائي الأعزاء جميل الشايب من السعودية وسكينة الطواش وأحمد جناحي من البحرين ودارين شبير والكثيرين على رفضهم أن أبتعد عن هالمجال وفعلا أحسست بمحبتي أكثر في هالموقف أحبكم جميعا وإن شاء الله دوم أشوفكم في نجاح وتألق».
وكانت هيفاء أعلنت عبر حسابها على موقع «إنستغرام» فيما سبق، اعتزالها الفن.
جدير بالذكر أن هيفاء حسين قد شاركت مؤخرا، في مسلسل «شيء من الماضي»، من إخراج حسام حجاوي، وسيناريو وحوار رولا الحجة، وشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الأردنية والإماراتية، أبرزهم ياسر المصري وميس حمدان وحبيب غلوم وهيفاء حسين وجميل عواد وعبير عيسى وهدى الخطيب وجميل براهمة وعاكف نجم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث