جريدة الشاهد اليومية

بالصور.. «العائلية» تخيم على أجواء العرض الخاص لفيلم «عقدة الخواجة»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_65_16777215_0___images_1-2018_f1(7).pngالقاهرة  - إيناس حمدي:

في ليلة أضاءها النجوم، التقى صناع الفيلم المصري الجديد «عقدة الخواجة» بجمهورهم، داخل سينما داندي مول، للاحتفال بالعرض الخاص لانطلاق الفيلم وسط حضور إعلامي وجماهيري كثيف.
وقد لوحظ خلال العرض وجود مظاهر عائلية كبيرة من صناع العمل، فقد حرص النجوم على وجود أسرهم وعائلاتهم بجانبهم خلال ذلك اليوم،فقد حضر بطل العمل الفنان حسن الرداد بصحبة زوجته الفنانة ايمي سمير غانم، كما حضر منتج العمل أحمد السبكي، والذي اصطحب أسرته بالكامل، حيث حضرت شقيقته وزوجته وابناه محمد وخالد السبكي، كما اصطحب الفنان ماجد المصري ابنه آدم، واصطحبت الفنانة هنا الزاهد أسرتها بالكامل، حيث حضرت شقيقاتها ووالدتها، وحضر للمباركة الممثل الكوميدي علي ربيع.
ويشارك في بطولة فيلم «عقدة الخواجة» حسن الرداد، بيومي فؤاد وماجد المصري وحسن حسني ومحمد لطفي وهنا الزاهد وسامية الطرابلسي وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.
ويعد هذا الفيلم هو ثالث بطولات الفنان حسن الرداد المطلقة في عالم السينما، بعدما قدم من قبل فيلمي «زنقة ستات» و«عشان خارجين»، مع نفس المنتج، وللرداد تجارب أخرى مع المنتج أحمد السبكي، إذ وقف بطلا أمام النجمة ياسمين عبد العزيز في فيلمي «الآنسة مامي» و«جوازه ميري».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث