جريدة الشاهد اليومية

وفد طالبات (كن من المتفوقين) يزور المغرب في رحلة ينظمها الصندوق الكويتي للتنمية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

توجه وفد طالبات (كن من المتفوقين) اليوم السبت الى المملكة المغربية في رحلة ينظمها الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية وتستمر حتى ال20 من الشهر الجاري.
وقالت نائب مدير ادارة الاعلام في الصندوق ومشرفة الرحلة أميرة الكندري لوكالة الانباء (كونا) إن هذه الرحلة تهدف إلى اطلاع الطالبات على ثلاثة مشاريع في المغرب ممولة من الصندوق الكويتي للتنمية.
وأضافت الكندري ان هذه ليست الزيارة الاولى للمغرب فقد تم في السابق تنظيم مثل هذه الرحلة للطالبات المتفوقات قبل سنتين وكانت ناجحة بكل المقاييس.
وأوضحت أن هذه الرحلة تشكل فرصة لتتعرف الطالبات على دور دولة الكويت في مشاريع التنمية الخارجية ومدى تأثيرها الإيجابي على المملكة المغربية.
وتشرف الادارة الاعلامية في الصندوق على تنمية قدرات ومهارات الطلبة المتفوقين من خلال مبادرة بدأت في عام 2010 تم خلالها ارسال الطلاب والطالبات المتفوقين الى مناطق مختلفة من العالم بهدف اظهار دعم الصندوق لهم في اطار مساعي تحقيق التنمية المجتمعية.b_0_310_16777215_0___images_1-2018_facc1c7c-db09-4b90-834b-d6de3080763d.jpg

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث