جريدة الشاهد اليومية

(الاسكان) الكويتية تؤكد ضرورة التزام مقاولي (جنوب المطلاع) بالجدول الزمني للمشروع

أرسل إلى صديق طباعة PDF

أكدت وزيرة الدولة لشؤون الاسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات الدكتورة جنان بوشهري ضرورة التزام المقاولين بالجدول الزمني المتفق عليه وفق العقود لانجاز مشروع جنوب المطلاع الاسكاني.
جاء ذلك في تصريح صحفي للوزيرة بوشهري نقله بيان للوزارة اليوم الأحد عقب زيارتها التفقدية لموقع المشروع للاطلاع على سير العمل والالتقاء مع ممثلي شركات المقاولات التي فازت بعقود المشاريع الجاري تنفيذها.
وقالت ان مسؤولية المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية هي مراقبة التنفيذ لضمان تسليم الأعمال بتاريخها المحدد وفقا لما هو مقرر مبينة أهمية نجاح مشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني تكمن بكونه الأكبر في تاريخ الكويت ويخدم 28288 أسرة كويتية.
واطلعت الوزيرة بوشهري على عرض مرئي قدمه ممثلو شركات العقد الأول والثاني في المشروع ونسبة الانجاز المقررة إضافة إلى مهندسين المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالموقع كما زارت بعض الأعمال التي يتم تنفيذها حاليا داخل الموقع ووجهت بضرورة تنفيذ الأعمال الانشائية وفق ما نصت عليه العقود.
والتقت فريق العمل المشرف على مشروع مدينة جنوب المطلاع من مهندسي المؤسسة بقطاع التنفيذ حيث استمعت لملاحظاتهم المتعلقة بسير الأعمال داخل موقع المشروع.1b0c8058-0934-4cc1-9bd6-3795ff0d8964.jpg

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث