جريدة الشاهد اليومية

تخريج ضابطين كويتيين ضمن دفعة جديدة من كلية زايد الثاني بالإمارات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

تخرج ضابطان كويتيان اليوم الاثنين ضمن دفعة جديدة من الطلبة الضباط رقم (42) من كلية زايد الثاني العسكرية بمدينة العين الإماراتية.
وأقيم حفل تخريج الطلبة الضباط بحضور نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد وسفير دولة الكويت لدى الامارات صلاح البعيجان ورئيس المكتب العسكري الكويتي لدى الامارات العقيد يوسف بوقمبر وكبار القيادات العسكرية الاماراتية.
واشاد السفير البعيجان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) بأداء طلبة الكويت في الكليات العسكرية الاماراتية بمختلف مجالاتها البرية والبحرية والجوية وحرصهم على التمثيل المشرف لبلادهم في مختلف المجالات.
وهنأ الضابطين الكويتيين مساعد زياد وحمد جاسم على انجاز هذه الدورة بنجاح الى جانب بقية الضباط متمنيا للجميع التوفيق والسداد في المناصب التي تسند اليهم وخدمة وطنهم في جميع الميادين.
بدوره اكد بوقمبر في تصريح مماثل ل(كونا) عمق علاقات التعاون والترابط مع دولة الامارات في جميع المجالات بشكل عام والعسكري بشكل خاص مشيدا بالمستوى المتطور الذي تمتاز به الكليات العسكرية الاماراتية وما تحتويه من منشآت وتقنيات واجهزة على مستوى عال.
واوضح ان التحاق عدد من الطلبة الكويتيين بالكليات العسكرية الاماراتية يأتي في اطار حرص النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الاحمد الصباح ورئيس الاركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن خالد الخضر والقيادات العسكرية على تعزيز جهود التعاون بين دول الخليج العربي في مجال التدريب والتطوير العسكري.
ووصف الحفل بأنه كان "مميزا وجسدت فقراته المستوى التدريبي المتطور للخريجين في ميادين البسالة والشرف والرجولة".
وشهد الحفل الذي تضمن تخريج عدد من الطلبة الضباط السعوديين والبحرينيين والاردنيين الى جانب الاماراتيين والكويتيين حضور عائلات الخريجين الذين رفعوا اعلام دولهم واطلقوا الهتافات والاهازيج الوطنية بهذه المناسبة.Untitled-1(1).jpg

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث