جريدة الشاهد اليومية

«الإطفاء» أخلت 700 موظف بالقطاع النفطي في تمرين وهمي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_119_16777215_0___images_1-2018_k3(17).pngكتب محسن الهيلم:

أجرت الإدارة العامة للإطفاء ممثله في قطاع المكافحة تمريناً عملياً في مجمع القطاع النفطي الذي يضم مبنى مؤسسة البترول الكويتية ومبنى وزارة النفط، حيث أجري هذا التمرين ضمن خطة الإدارة العامة للإطفاء للمحافظة على مستوى الكفاءة لدى رجال الإطفاء وتدريب الموظفين عملياً على كيفية التصرف في حالات الطوارئ بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
وتم تنفيذ التمرين بعد انطلاق صافرات الإنذار في مبنى المجمع ليبدأ نحو 700 موظف بعملية الإخلاء مع سماع التوجيهات الإرشادية من الإذاعة الداخلية الخاصة للمجمع لحين وصولهم الى نقطة التجمع خلال أوقات محددة بتوجيه من فرق الطوارئ.
وهرعت الى الموقع فرق إطفاء المدينة والشويخ الصناعية والإنقاذ الفني التي تعاملت مع سيناريو التمرين من خلال إنقاذ المصابين وتسليمهم الى فنيي الطوارئ الطبية وإخماد الحريق.
حضر إلى موقع التمرين رئيس مركز إطفاء المدينة المقدم فهد العجمي ورئيس مركز إطفاء الشويخ الصناعية المقدم مشاري الصحاف ومراقب التراخيص المهنية في ادارة وقاية محافظة العاصمة المقدم محمد الغريب.
ومن الجهات الأخرى شاركت في التمرين الإدارة العامة للدفاع المدني التابعة الى وزارة الداخلية والطوارئ الطبية التابعة لمؤسسة البترول الكويتية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث