جريدة الشاهد اليومية

الخالد: الحكومة ستمد يد التعاون لتسهيل «استقدام العمالة المنزلية»

المجلس يحسم اليوم «التجنيس» وقبول البدون في الجيش

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_W1(5).pngكتب حمد الحمدان
وفارس عبدالرحمن:
يحسم مجلس الأمة في جلسته التكميلية اليوم ملفي «التجنيس» وقبول البدون في «الجيش», خاصة ان هناك توافقاً نيابياً حكومياً حول ملف قبول البدون.
وكان مجلس الأمة وافق أمس على تخصيص وقت في جلسة 6 مارس المقبل لمناقشة الوثيقة الاقتصادية, واعتبر النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح ان ٪70 من ملاحظات النواب حول صفقات السلاح في محلها.
فيما أكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد ان الحكومة تمد يد التعاون مع مجلس الأمة لتسهيل وتسريع إجراءات عمل شركة «الدرة» لاستقدام العمالة المنزلية.
واضاف الخالد ان ما ورد على لسان النائب عمر الطبطبائي بوجود شبهات حول بعض البعثات الخارجية الكويتية أقول له «يدي بيدك زودني بما لديك من معلومات ودعنا نعمل سويا لدرء كل هذه الشبهات».
وأضاف: علينا ألا ندع الشبهات تحيط بالأجواء دون القيام بدورنا سويا للإسراع في عمل شركة «الدرة».
من جهته, قال وزير التربية وزير التعليم العالي حامد العازمي انه سيتقدم بمشروع قانون جديد يتعلق بضبط التعليم في المدارس الخاصة, مشيراً إلى ان يولي ملف السرقات العلمية في الجامعة و«التطبيقي» جل اهتمامه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث