جريدة الشاهد اليومية

الخريجون إضافة حقيقية لمسيرة العمل العسكري والأمني

الفريق الرفاعي: نعتز بتخريج الدورة الأولى للقوات الخاصة في الحرس الوطني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_106_16777215_0___images_1-2018_K1(10).pngكتب محسن الهيلم:

برعاية نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وحضور وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي احتفلت مديرية التعليم العسكري بتخريج دورة المستجدين الأغرار والدورة الأولى للقوات الخاصة.
وألقى الفريق الرفاعي كلمة خلال الحفل نقل خلالها إلى خريجي الدورتين تحيات القيادة العليا بالحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، والشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني.
وأعرب عن اعتزازه بتخريج الدورة الأولى للقوات الخاصة  التي تأتي تجسيداً لوثيقة الأهداف الاستراتيجية للحرس الوطني 2020 «الأمن أولاً»، في تطوير منظومة العمليات الخاصة ورفع كفاءة المنتسبين ليشاركوا جنباً إلى جنب مع زملائهم في الجيش والشرطة في حفظ أمن الوطن واستقراره.
وحثّ خريجي الدورتين على بذل أقصى الجهود في تنفيذ المهام والواجبات الموكلة إليهم، والحفاظ على لياقتهم البدنية، ليكونوا إضافة حقيقية لمسيرة العمل العسكري والأمني.
وتخلل الحفل أداء القسم من قبل خريجي دورة المستجدين الأغرار، كما قدموا مجموعة من العروض العسكرية الصامتة، وقاموا بتنكيس السلاح وفاء لذكرى المرحومين بإذن الله وكيل الحرس الوطني السابق الفريق ناصر الدعي، والحارس وطني تحت التدريب عبدالله صالح سالم الذي وافته المنية خلال الدورة.
وفي ختام الحفل قام وكيل الحرس الوطني بتكريم أوائل الخريجين وتوزيع شهادات التخرج.
حضر الحفل قائد العمليات والأركان اللواء الركن فالح شجاع ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني، اللواء جمال ذياب، وقائد الإسناد العميد الركن طلاع عبدالرزاق وقائد الحماية والتعزيز العميد الركن حمد سالم، ومدير مديرية نظم المعلومات العميد ناصر محمد، وضباط من الجيش ووزارة الداخلية والإدارة العامة للإطفاء.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث