جريدة الشاهد اليومية

«الإطفاء» تتفقد مشروعاً إنشائياً للتأكد من سلامة المعدات والأنظمة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_133_16777215_0___images_1-2018_K2(11).pngكتب محسن الهيلم:

قامت الإدارة العامة للإطفاء بجولة تفقدية في أحد المجمعات التجارية للوقوف على سلامة معدات الإطفاء للوقاية من الحريق في المرحلة الرابعة للمشروع بعد الإنتهاء من تنفيذها حسب شروط ومتطلبات الإدارة العامة للإطفاء.
وقال نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله بأن الجولة التفقدية شملت أجزاء المرحلة الرابعة وتم الإطلاع على انظمة الإطفاء الموجودة في المجمع، أننا سعدنا بما شاهدنا من تكامل لمنظومة حديثة تحتوي على مضخات وإنذار للحريق وأنظمة لتهوية المبنى من الدخان في حالات الطوارئ إضافة الى تمديدات الغاز الموصلة الى المطاعم وغيرها من الخدمات الهندسية التي أتت متلائمة ومتطابقة تماماً مع مخططات ومواصفات الإدارة العامة للإطفاء.
واضاف أن مثل هذا المرفق الحيوي الذي ترتاده أعداد هائلة من المواطنين والمقيمين والزائرين لايمكن الاعتماد فقط على المعدات والأنظمة الموجودة في المبنى فالعامل البشري والوعي وحسن التصرف والخطط الموضوعة مسبقاً تحد كثيراً من الأضرار التي تنجم عن أي حريق أو أي حدث طارئ لا قدر الله.
وفي نهاية الجولة قام وفد الإطفاء بفحص كافة أنظمة الإطفاء والتي تبينت أنها تعمل بصورة سليمة ومراقبة على مدار الساعة من قبل احدى الشركات المعتمدة لدى الإطفاء من الفئة الأولى.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث