جريدة الشاهد اليومية

وزير الخارجية تسلم أوراق سفيري بولندا ودار السلام

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_133_16777215_0___images_1-2018_L2(11).pngتسلم الشيخ صباح الخالد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سفير جمهورية بولندا الصديقة لدى البلاد بافيل ليهوفيتش.
وقالت وزارة الخارجية في بيان إن الخالد تمنى للسفير الجديد النجاح في مهام عمله وللعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين المزيد من التقدم والازدهار.
كما تسلم الشيخ صباح خالد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سفير بروناي دار السلام الصديقة لدى البلاد حاجي جمعة.
وقالت وزارة الخارجية في بيان إن الخالد رحب بالسفير الجديد متمنيا له التوفيق في مهام عمله وللعلاقات الثنائية الوطيدة بين البلدين الصديقين المزيد من النمو والازدهار.
حضر اللقاءين نائب وزير الخارجية خالد الجارالله ومساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ أحمد ناصر المحمد ومساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران وعدد من كبار المسؤولين في وزارة الخارجية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث