جريدة الشاهد اليومية

الأزرق والعنابي يفتتحان المنافسات غداً

الكويت تشارك في بطولة الخليج الأولى لقدامى اللاعبين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_200_133_16777215_0___images_1-2018_S2(5).pngيشارك منتخبنا الوطني في بطولة كرة القدم الودية للمنتخبات الخليجية لقدامى اللاعبين التي تنطلق فعالياتها في قطر غدا السبت بمواجهة بين منتخبي الكويت وقطر.
وقال رئيس وفد الأزرق جابر النصار انه تم اختيار لاعبي المنتخب الذين يمثلون جميع الاندية الكويتية ممن يواظبون على ممارسة الرياضة.
وذكر انه تم إسناد تدريب المنتخب الى اللاعب الدولي راشد البديح فيما سيكون ثامر عناد مساعدا للمدرب مضيفا انه تم اختيار أسامة حسين مديرا للمنتخب ووائل سليمان اداريا للفريق.
وأوضح ان المشاركة جاءت بدعوة رسمية من دولة قطر بمناسبة اليوم الوطني للرياضة في قطر الذي يقام كل عام، معربا عن الامل في ان يقدم فريق قدامى اللاعبين مستوى فنيا جيدا يليق بسمعة الكويت والرياضة الكويتية.
وبين ان قائمة اللاعبين ضمت كلا من عبيد الشمري وحسين المكيمي وايمن الحسيني ومالك القلاف ونهير الشمري وخالد الفضلي وعبدالعزيز الهاجري ومحمد العدواني ووليد علي ومحمد بنيان ويوسف دابس وسامر المرطه وحمد الطيار وجابر الزنكي وجمال مبارك وبدر حجي وأحمد عجب وصالح البريكي.
من جهته قال اداري الفريق وائل سليمان في تصريح مماثل ان المنتخب بدأ تدريباته استعدادا للبطولة، معرباً عن ثقته في ان يبذل اللاعبون جهدهم لتقديم صورة مشرفة تؤهلهم للتتويج في البطولة.
ويشارك في البطولة الودية الاولى التي تقام ما بين 9 و 15 فبراير الحالي منتخبات الكويت وقطر وعمان.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث