جريدة الشاهد اليومية

سان جيرمان يختبر جاهزيته أمام تولوز

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_S2(6).pngينتقل سان جيرمان، المتصدر بفارق 11 نقطة عن أقرب مطارديه، الى تولوز حيث يخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر، اليوم في المرحلة 25 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
وستكون المواجهة بمثابة الاعداد الاخير لفريق العاصمة، قبل خوض المباراة المنتظرة ضد مضيفه ريال مدريد الاسباني، الاربعاء المقبل في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.
وكان سان جيرمان، الباحث عن استعادة لقبه من موناكو بعد تتويجه به بين 2013 و2016، حقق فوزا سهلا على ارض ليل 3-صفر الاسبوع الماضي، قبل ان يلحقه بآخر على مضيفه سوشو 4-1 في ثمن نهائي الكأس، بفضل هاتريك الارجنتيني المتألق انخل دي ماريا، وفي غياب نيمار الذي فضل مدربه اراحته.
وبلغ سان جيرمان ايضا نهائي كأس الرابطة حيث يواجه موناكو في إعادة لنهائي الموسم الماضي «4-1».
وقد تعكر المباراة احتجاجات المزارعين المحليين، على خطط الحكومة لتخفيض المناطق الزراعية المؤهلة للحصول على دعم زراعي من الاتحاد الاوروبي.
وصحيح ان تولوز يحتل المركز الخامس عشر في الدوري ومهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية، الا انه فاز في آخر مباراتين على تروا ونيس.
ويعول المدرب الاسباني لسان  جيرمان اوناي ايمري بشكل كبير على نيمار، لاعب برشلونة الاسباني سابقا، الذي احتفل بعيده السادس والعشرين الاحد الماضي بحضور 150 مدعوا في العاصمة باريس، تكفل بنفقات 50 منهم جاؤوا من البرازيل بحسب وسائل إعلام برازيلية.
وفي باقي المباريات، يلعب اليوم بوردو مع اميان، ديجون مع نيس، غانغان مع كاين، متز مع مونبلييه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث