جريدة الشاهد اليومية

خلال مشاركتها في مسابقة الوثب الثلاثي

مريم كاظم حطمت رقم الكويت في دورة الأندية العربية للسيدات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_s2(33).pngكتب يحيى سيف :

تمكنت لاعبة نادي الفتاة في العاب القوى مريم كاظم من تحطيم رقم الكويت في مسابقة الوثب الثلاثي خلال مشاركتها في دورة الأندية العربية للسيدات المقامة حاليا في إمارة الشارقة وسجلت مريم مسافة قدرها 10.31 امتار متخطيا رقم الكويت السابق 9.95 المسجل باسم كوثر الشمالي ويعتبر هذا الانجاز خطوة جيدة على طريق البطولات وارتقاء منصات التتويج في المستقبل ورقم قياسي لقوى الكويت على مستوى جميع المراحل السنية حيث ان اللاعبة مازالت في مقتبل العمر ولم تتعد الـ 16 ربيعا .
جدير بالذكر أن فريق نادي  الفتاة لألعاب القوى كان له حضور بارز في مسابقات الميدان والمضمار بالدورة  وأحرز خمس ميداليات منوعة في سباقات «800-1500-5000م» وإطاحة المطرقة والوثب الثلاثي وهي نتائج لافتة قياسا إلى الإعداد المتواضع  الذي اقتصر على المعسكر البحريني لمدة 12 يوما.
لاعبات نادي الفتاة للقوى واجهن منافسة كبيرة من جانب لاعبات أندية البحرين والجزائر ومصر في كافة المسابقات واللاتي لديهن خبرات كبيرة ومشاركات متعددة وبعضهن ضمن تشكيلة المنتخب الوطني في دولهن وألغت اللجنة المنظمة مسابقة الوثب العالي لمشاركة  لاعبتين فقط في المنافسة وعدم وجود لاعبة ثالثة تستحق المركز الثالث والميدالية البرونزية.
وشارك نادي الفتاة في أربع العاب من بين الألعاب التسعة التي اعتمدتها اللجنة المنظمة وهي الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة الطاولة والعاب القوى وحقق فريق الطاولة المركز الثاني ونال الميدالية الفضية ونافس على المركز الثالث في بطولة الزوجي وعلى ارتقاء منصات التتويج في منافسات الفردي وتقام نهائيات بطولة كرة السلة اليوم ويتم تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.
وفي سياق اخر لم يحقق فريق الكرة الطائرة النتائج المرجوة وتلقى عدة هزائم كانت كفيلة بابعاده عن منصة التتويج وهو الامر الذي انطبق على فريق كرة السلة الذي سجل انتصارا واحدا على جدة يونايتد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث