جريدة الشاهد اليومية

في رسالة إنسانية

فنانو الخليج لمرضى السرطان: «كلنا معكم»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_39_16777215_0___images_1-2018_f1(30).pngكتب فاطمة التميم:

في حدث هو الأول من نوعه والأضخم في حجمه .. أقامت مبادرة كلنا معك سلسلة فعالياتها في مجمع الرملي ضمن خطتها الإنسانية لدعم مرضى السرطان .. وجاءت الفعاليات متنوعة ومختلفة وعلى رأسها فعالية «فلاش موب كلنا معك» والذي قام بتأديته نخبة من الممثلين على ايقاع وإنشاد مؤثر جعل من عيون بعض الحضِور المحيط بمسرح الفعالية تفيض من الدمع كدلالة على التأثر العميق بالرسالة التي حملها العمل الفني ... وقد كان بين الحضور العديد من الشخصيات الفنية والإعلامية والوطنية من مختلف الطبقات والمجالات ما أعطى الفعالية زخماً كبيراً وحضوراً واسعاً.
كما صاحب فعاليات مبادرة #كلنا- معك حملة إعلامية نوعية شارك فيها نخبة من فناني الخليج والبحرين في رسائل إنسانية مؤثرة عبروا فيها عن دعمهم ومساندتهم الكبيرة لمرضى السرطان والتي لاقت رواجاً كبيراً في شبكات التواصل الاجتماعية.
يذكر أن فريق مبادرة كلنا معك يتكون من طاقم طبي متخصص بجانب طواقم إعلامية وفنية متنوعة وقد حظيت المبادرة بدعم عدة جهات كان أبرزها الرعاية الفخرية لرئيس المجلس الأعلى للصحة الشيخ الفريق طبيب محمد بن عبدالله آل خليفة بجانب مشاركة قسم تعزيز الصحة بوزارة الصحة، مستشفى الطب النفسي، جمعية الصحة الطبيعية، فريق نبضة حياة الاسعافي وفريق فوتو ارت.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث