جريدة الشاهد اليومية

شهد ختام دورة حماية وتأمين القصور الأميرية

اللواء النجار: القيادات الأمنية تعمل على تحقيق أعلى معدلات الكفاءة والجهوزية لرجال الأمن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_k3(20).png
في إطار استراتيجية القطاعات الأمنية في مجال التدريب لرفع كفاءة ومهارة منتسبيها وجهوزيتهم لمواجهة أي ظروف أو احتمالات طارئة.
شهد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص بالوكالة اللواء شكري النجار ، ختام الدورة التقدمية «2» لحماية وتأمين القصور الأميرية  في إدارة الحماية الخاصة .
وشملت الدورة العديد من التدريبات العلمية والعملية. منها ، مهارات الرماية ،والقتال في المناطق المبنية ، بالإضافة إلى طرق تفتيش السيارات والأشخاص وعمليات الأخلاء وتأمين الشخصيات المهمة .
ونقل اللواء شكري النجار تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ  خالد الجراح ووكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري إلى الخريجين, كما طالبهم ببذل المزيد من الجهد وتبادل الخبرات والمعلومات مع زملاء العمل ، مشيراً إلى أن القيادات الأمنية بوزارة الداخلية تحرص على تحقيق أعلى معدلات الكفاءة والجهوزية لرجال المؤسسة الأمنية .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث