جريدة الشاهد اليومية

فضيتان وبرونزيتان في بطولة الفرق والفردي والزوجي

4 ميداليات ملونة لطاولة الفتاة في دورة الأندية العربية للسيدات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_s2(34).pngكتب يحيى سيف:

واصلت فرق نادي الفتاة المشاركة في دورة الأندية العربية التي تستضيفها إمارة الشارقة التألق وحصد الميداليات حيث استطاعت لاعبات فريق كرة الطاولة إضافة أربع ميداليات ملونة الى رصيد الوفد المشارك بعد الميداليات الخمسة التي حققها فريق ألعاب القوى.
أول الغيث كان الفوز بفضية بطولة الفرق بعد منافسة قوية مع الأندية المشاركة خاصة فريق نادي مؤتة الاردني، وفي بطولة الفردي قدمت مريم البارون مستوى لافتاً واقتربت من الميدالية الذهبية بعد خسارتها في النهائي امام الاردنية سوار يوسف بأربع اشواط مقابل شوطين بعد لقاء متكافئ تميز بالاثارة والندية حيث تقدمت البارون 11/4 إلا انها لم تتمكن من حسم بقية الاشواط لصالحها واكتفت بالميدالية الفضية.
وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع فاز الزوجي الكويتي المكون من اللاعبتين منوه الشمري ومريم البارون بالميدلية البرونزية بعد تغلبهن على الزوجي الكويتي ايضا لكفاية عبد المحسن وفاطمة عبد الحسين بثلاثة اشواط دون رد وفازت فاطمة وكفاية بالمركز الثالث مكرر ونالتا ميدالية برونزية إضافية طبقا للوائح البطولة.
نتائج كرة الطاولة تمثل انجازاً جديداً يضاف إلى سجل الكويت ونادي الفتاة في لعبة كرة الطاولة على الرغم من المنافسة الشديدة التي تعرض لها الفريق والإعداد البسيط الذي تم في معسكر القاهرة حيث واجه لاعبات عربيات على قدر كبير من الخبرة والمستوى الفني إلا أن لاعباته كن على مستوى المسؤولية ورفعن اسم الكويت في هذا التجمع النسائي العربي. من ناحية اخرى سيطر فريق مؤتة الاردني على المراكز الاولى وحصد جميع الميداليات الذهبية للفرق والفردي والزوجي ليأتي في الصدارة بين الاندية المشاركة في كرة الطاولة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث