جريدة الشاهد اليومية

أمازون تعين امرأة على رأس شركتها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_113_16777215_0___images_1-2018_ls6(15).pngعيّنت مجموعة أمازون العملاقة في مجال التجارة الإلكترونية امرأة على رأس شركتها للانتاج المرئي والمسموع بعد تنحي الرئيس السابق للشركة على خلفية اتهامه بالتحرش الجنسي.
وأشارت المجموعة إلى أن «جنيفر سالكي تنقل معها تجربة مميزة في قطاع الترفيه ونحن مسرورون لانضمامها إلى أمازون، لافتة إلى أنها «بنت سمعة مذهلة كقائدة كبيرة تركز على الابداع والتعاون والعمل الجماعي».
وأبدت سالكي التي تشغل حالياً منصب رئيسة لقسم الترفيه في قناة «ان بي سي» التلفزيونية، شعورها «بالفخر والحماسة ازاء فرصة قيادة هذه الشركة الرائعة».
وكان الرئيس السابق لشركة «امازون ستوديوز» روي برايس قد تنحى في منتصف أكتوبر إثر اتهامات بالتحرش الجنسي بعد أسبوعين من الكشف عن الانتهاكات الجنسية المرتكبة من المنتج الهوليوودي هارفي واينستين عبر مقال في «نيويورك تايمز» ثم في «نيويوركر»، وما تلا ذلك من استقالات وتنحيات بالجملة لرجال نافذين في قطاعات اقتصادية عدة على خلفية اتهامات بالتحرش أو العنف الجنسي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث