جريدة الشاهد اليومية

وزير الدفاع الكويتي يبحث مع وزراء من اقليم كردستان اوجه التعاون المشترك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_800_600_0_0___images_1-2018_f52b482e-6193-4a53-9a09-b5992e9ed368.jpgبحث النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح اليوم الثلاثاء مع وزير الاسكان والتعمير درباز رسول ووزير التخطيط علي السندي في حكومة اقليم كردستان بجمهورية العراق الشقيقة والوفد المرافق لهم اوجه التعاون المشترك.
وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع في بيان صحفي ان اللقاء بين الجانبين تطرق الى مناقشة اهم الامور والمواضيع ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها وتطويرها بين البلدين الشقيقين.
ورحب الشيخ ناصر الصباح بالضيوف الكرام مشيرا الى ان استضافة الكويت للمؤتمر الدولي لاعادة إعمار العراق تأتي بمبادرة سامية من سمو امير البلاد القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح تجسيدا لدور دولة الكويت في العمل الانساني.
وأكد ان هذه المبادرة تأتي بتوجيهات كريمة تدل على عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين متمنيا بأن يكون المؤتمر انطلاقا لعودة امن واستقرار العراق وسلامة شعبه.
حضر اللقاء المستشار القانوني للاتحاد الوطني الكردستاني عبدالباسط مولود.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث