جريدة الشاهد اليومية

وكيل (الداخلية) الكويتي يؤكد حرص الوزارة على تطوير اداء منتسبيها

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_aec3c2b1-3247-4b81-83c9-ce2fcbd2e835.jpgأكد وكيل وزارة الداخلية الكويتية الفريق محمود الدوسري اليوم الثلاثاء حرص الوزارة على مواصلة تطوير أداء منتسبيها وإكسابهم المهارات والقدرات والخبرات اللازمة لإداء المهام المنوطة بهم على الوجه الاكمل.
جاء ذلك في بيان صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بمناسبة حفل تخريج الدورة التأسيسية ال39 لأمن وحماية الطائرات والتي شارك فيها 40 متدربا من مختلف قطاعات (الداخلية) ودورة حماية الطيران التقدمية الأولى لمنتسبي القوة الجوية في الجيش الكويتي.
وأشاد الدوسري بالتنسيق الدائم والمتواصل مع الجيش والحرس الوطني في مثل هذه الدورات مثنيا على جهود الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة في دعم مثل هذه الدورات التي تحقق امن وسلامة الطيران.
ونقل الى الحضور تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح على الجهود الطيبة التي يبذلها ضباط وأفراد الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة.
من جانبه اكد الوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص بالإنابة اللواء شكري النجار ان هذا النجاح يأتي ضمن تعاون المؤسسات الحكومية والخاصة من اجل تحقيق الهدف المنشود في الحماية الكاملة لأمن الطائرات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث