جريدة الشاهد اليومية

الصيداوي ينتهي من التحضير لأوبريتات وطنية ضخمة

بلبل الخليج يغني للوطن في قصر بيان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_100_16777215_0___images_1-2018_f4(28).pngكتبت آلاء الوزان:

انتهى الموزع ربيع الصيداوي تقريبا من عدة اعمال غنائية قادمة لعدد من الفنانين منها أغنية للفنانة التونسية مروى بن صغيّر من ألحان حمد القطان، وذكر الصيداوي لـ«الشاهد» عن هذه الاغنية ان «ستايلها» جديد على مروى، فايقاعها خليجي مدموج بموسيقى الـ«بوب» وهذه الفكرة الجديدة بها مكس خليجي اجنبي. وكشف أيضا عن أغنية ستجمعه مع الفنان ابراهيم دشتي من ألحان فهد الناصر، وكلمات سعد المسلم وعنها قال: «ادخلت في هذا العمل اللون الخليجي مع لون آخر بطريقة جديدة، وبما انني اتميز بسماع الاغاني الاجنبية بشكل كبير فلا أحب أن أتقيد باللون العربي أو الخليجي نفسه بل افضل الاضافات والتغيير، فأدمج بين اللحن العربي مع الهندي مثلا أو الاجنبي، فالتنويع بالنسبة لي بنوع الموسيقى شيء جميل حتى يكون لدي تلون موسيقي».
وأضاف ربيع: «ولدي تعاونين مع الفنانة ميريام فارس في ألبومها المقبل، من كلمات الشاعر سعود الشربتلي،الاولى من ألحان عبدالله القعود والاخرى من ألحان ثامر توفيق».
وتابع الصيداوي: «كما انني حاليا مشغول في التجهيزات الاخيرة للاوبريت الوطني «أوبريت قصر بيان» تزامنا مع الاحتفال بالاعياد الوطنية، الذي نحضر له في كل سنة بحضور صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد، واشتغل فيه نخبة كبيرة من الملحنين والكتاب ومن غناء فنانين شباب وكبار ومن المحتمل عودة الفنان فواز المرزوق لهذه الاعمال الوطنية».
وختم الموزع المجتهد ربيع الصيداوي: «ونحن في صدد الانتهاء  أيضا من أوبريت ضخم لقطاع خاص ويحتوي على تكنولوجيا جديدة وتقنيات فخمة، سيرى النور مع بداية العيد الوطني وسيغنيه الفنان الكبير بلبل الخليج نبيل شعيل في دار الاوبرا».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث