جريدة الشاهد اليومية

المجلس أقر القانون وأحاله إلى «الداخلية والدفاع»

«البدون» في الجيش 6 مارس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب حمد الحمدان

وفارس عبدالرحمن:

أقر مجلس الأمة في جلسته العادية أمس تعديلاً على قانون الجيش ينص على قبول غير الكويتيين بوظائف داخل الجيش بموافقة
44 عضوا ورفض 5 وامتناع واحد, واحال مشروع القانون بعد التصويت عليه في مداولته الاولى إلى لجنة شؤون الداخلية والدفاع لإجراء تعديلات في الصياغة والمذكرة التفسيرية خلال اسبوعين واعادته إلى المجلس للتصويت عليه في مداولته الثانية في جلسة 6 مارس المقبل, ووافق المجلس في المداولة الاولى على قانون محكمة الاسرة وإعادته إلى اللجنة التشريعية لإجراء تعديل ينص على منح المتقاضي الحق في قرارات الطعن بالتمييز في محكمة الاسرة.
وكلف المجلس لجنة الشؤون الخارجية ببحث التصريحات المنسوبة للرئيس الفلبيني بخصوص العمالة الفلبينية على ان تقدم تقريرها في الجلسة المقبلة.
على صعيد آخر قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح ان الحكومة تقوم بإجراءاتها الدبلوماسية الرسمية تجاه تصريحات رئيس الفلبين, مشيراً إلى انه تم ابلاغ السفير العراقي باحتجاج الكويت على تصريحات النائبة العراقية.
ومن جانبه اكد وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان ان مجلس الوزراء اقر توصيات بفتح باب الاستقدام من اندونيسيا وبنغلاديش, لافتاً إلى تشكيل لجنة لبحث ملف العمالة الفلبينية.
ص8 و9

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث