جريدة الشاهد اليومية

اللواء خالد عبدالله: زرنا المصفاة الرابعة لقياس مدى تعاون القائمين على المشروع مع مفتشي «الإطفاء»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_1-2018_k3(22).pngكتب محسن الهيلم:

قام نائب المدير العام لشؤون قطاع الوقاية اللواء خالد عبدالله بجولة تفقدية على مشروع مصفاة الزور «المصفاة الرابعة» والذي تشرف على تنفيذه الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة للاطلاع على مراحل المشروع وتنفيذ الاشتراطات الوقائية.
ونقل اللواء عبدالله خلال جولته للقائمين على المشروع تحيات مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد وحرصه على متابعة إنجاز جميع المشاريع الكبرى في البلاد للمساهمة في إنهائها بالوقت المطلوب من دون أي تأخير.
وقالاللواء خالد العبدالله إن هدف الجولة التفقدية للمشروع ينقسم الى جزأين ، الجزء الأول قياس مدى تعاون القائمين على مشروع مصفاة الزور مع مفتشي قطاع الوقاية لتسهيل جميع الإجراءات الخاصة  بالتراخيص بعد استيفاء متطلبات الإطفاء، اما الجزء الثاني فهو معرفة مدى الالتزام بالإشتراطات الوقائية وسد النواقص ان وجدت مع الحرص على تسريع الإجراءات لعدم تأخير المشروع بما يتطابق مع متطلبات الإدارة العامة للإطفاء.
وبين دور وأهمية فرق التفتيش عند متابعتها للمشاريع المنفذة على أرض الواقع والتي دائماً تصب لصالح ملاك المشروع والمستنفعين به نظراً لأن الإشتراطات الوقائية تتم دارستها بشكل دقيق من المختصين ويتم احتساب المتطلبات الخاصة بأنظمة الإطفاء وهناك جولات تفقدية للاطلاع على مراحل تنفيذ المشروع مع استيفاء المتطلبات حسب كل مرحلة يتم إنجازها.
رافق اللواء خالد عبدالله في الجولة التفقدية على مصفاة الزور مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خليل الأمير ومدير ادارة وقاية محافظة الأحمدي م.محمد بولند ومراقب التنسيق والمتابعة في ادارة وقاية محافظة الأحمدي العقيد يوسف الصعفاك وعدد من الضباط والمهندسين التابعين لإدارة وقاية محافظة الأحمدي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث