جريدة الشاهد اليومية

العتيبي: لا توجد مؤشرات حقيقية على قيام الصبيح بالإصلاح

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_101_16777215_0___images_1-2018_B2(12).pngأكد النائب خالد العتيبي عدم وجود مؤشرات تبين ان وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح  بدأت فعليا بتصحيح الاخطاء والملاحظات والتجاوزات الواردة في الاستجواب المقدم اليها من قبله والنائبين مبارك الحجرف والحميدي السبيعي.
وقال في تصريح خاص لـ «الشاهد»: لم يحدث أي تغيير حتى اللحظة فيما يتعلق بتلافي الاخطاء التي جاءت في محاور الاستجواب المقدم لها، داعيا اياها الى العمل على الانتهاء من هذه الاخطاء والتجاوزات الموجودة.
وأضاف: نحن بدورنا سنتواصل مع اصحاب الشكاوى الذين كانوا على تواصل دائم معنا، مشيراً إلى ان الاستجواب اذا لم يطح بالوزير فيجب ان يصحح التجاوزات والأخطاء، مبينا ان الوزيرة اثناء الاستجواب وعدت انها ستصحح الاخطاء التي وردت في محاور الاستجواب وعليها الوفاء بوعدها، مشيرا إلى انه سيقدم استجواباً لهند الصبيح او لغيرها من الوزراء المتجاوزين.
وأكد ان المهم هو تصحيح الاخطاء فيما يخدم المواطن أولا وأخيرا ان كان في وزارة الشؤون او غيرها، مضيفا: نحن سنتدرج مع اي وزير في المساءلة ان كان من تقديم للأسئلة وانتظار الاجابات وبعد ذلك التنبيهات ومن ثم ان لزم فالاستجواب يكون واجباً، مؤكداً ان هناك بعض التجاوزات تلافيها يحتاج إلى وقت ولكن نحن نريد الاصلاح بالنهاية.