جريدة الشاهد اليومية

الأبيض الأفضل إداريا... والعدواني رقم واحد في الكويت

الحساوي: الأصفر في خطر...والمطوع يستحق العقاب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_93_16777215_0___images_1-2018_s1(43).pngكتب أيمن الدرديري:

قال فواز الحساوي رئيس نادي القادسية السابق إن الاصفر يمر بظروف صعبة لابد أن يتخطاها بأسرع وقت ممكن لأنه اصبح في خطر بسبب وضعه الحالي في ترتيب الفرق، مؤكدا أن الوضع خطر جدا والقسم الثالث من دوري فيفا سيكون صعبا.
وطالب الحساوي قائد الفريق بدر المطوع بضبط النفس لأنه القدوة بعد أن تكررت مشاداته مع اللاعبين داخل الملعب، مشيرا الى انه انزعج من مشادته الأخيرة مع اللاعب الصاعد عبد الرحمن العنزي اثناء مباراة الاصفر أمام الجهراء التي انتهت بفوز الاخير،مؤكدا أن المطوع يستحق العقاب من قبل الجهاز الاداري.وتطرق الحساوي الى مشروعه الاستثماري لانقاذ فريق الكرة، وأشار إلى أن الفكرة بدأت منذ عام 2008 والكيان التجاري المقترح انشاؤه يسمح للقادسية بالمشاركة بدوري أبطال آسيا، مؤكد أن إدارة النادي لن تتحمل أي تبعات مالية،مشيرا إلى انه يعلم أن بعض اعضاء مجلس الإدارة غير راضين عن الصلاحيات التي سيمنحها له المشروع الجديد في حال الموفقة عليه من قبل مجلس الإدارة.
وأوضح أنه سيستعين بالحرس القديم امثال خلف السلامة ونهير الشمري وجمال مبارك وغيرهم للعمل معه في جهاز الكرة مستقبلا،اضافة إلى عضو لجنة الانضباط المؤقتة عبدالرحمن الياسين،كما سيتم التعاقد مع شركة خاصة لصيانة إستاد محمد الحمد وتغيير غرف اللاعبين.
وأشار الحساوي إلى أن الفريق يعاني من كافة الجوانب وليس الفنية فقط، فمعدلات اللياقة البدنية ضعيفة جدا وحضور اللاعبين للتدريبات لا يليق بنادي القادسية،ووضع العيادة الطبية «كارثي».
واعترف الحساوي بأن نادي الكويت هو الأفضل ادارياً، مضيفاً أن أقل لاعب لديهم يستلم ما يقارب 20 ألفا سنويا،كما ابدى اعجابه الكبير بالمدرب الوطني ظاهر العدواني،مؤكدا انه رقم واحد في الكويت حالياً،موضحاً انه يتمنى العمل معه في نادي القادسية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث