جريدة الشاهد اليومية

اختتام بطولة شهداء قطاع الأمن الخاص

الدوسري: شهداء الوطن سطروا بدمائهم صفحة في سجل التضحيات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_67_16777215_0___images_1-2018_K2(19).pngكتب محسن الهيلم:

تحت رعـاية وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص بالإنابة اللواء شكري النجار ومدير عام الإدارة العامة لأمن المنشآت العميد  يوسف الدريعي ومدير مركز التدريب التخصصي بقطاع الامن الخاص العقيد دخيل الدخيل  وعدد من القيادات بقطاع الامن الخاص.
اختتمت صباح أمس بطولة شهداء قطاع الأمن الخاص الثامنة والتي أقيمت بمعسكر الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة.
وقد شهدت البطولة إقامة 18 مسابقة رياضية تنافس فيها إدارات قوات الأمن الخاص.
وقال الفريق محمود الدوسري إن شهداء الوطن سطروا بدمائهم صفحة خلود في سجل التضحيات لتبقى ذكراهم أبد الدهر تعلن بجلاء أنه لا تفريط في حق أمن الوطن والمواطن، مشيداً بالبطولات التي حققها الشهيدان النقيب سعـــود السهلــي ورئيــس عرفاء زعل الظفيري.
وأكد على حرص القيادة الأمنية على دعم الأنشطة الرياضية لجميع منتسبي الوزارة بهدف تطوير الأداء وتنمية اللياقة البدنية لرجل الأمن وزيادة التلاحم وتعزيز الثقة بالنفس.
وفي ختام البطولة أقيمت مباراة لكرة القدم بين فريقي الامن والسيطرة ومكافحة الشغب فاز فيها فريق الأمن والسيطرة 4/1.
وقام الفريق الدوسري بتوزيع الكؤوس والميداليات والجوائز على المتفوقين في المسابقة، كما كرم المشاركين من كافة القطاعات وحكام المباريات.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث