جريدة الشاهد اليومية

تحظى بمشاركة كثيفة من مختلف الأعمار السنية

منافسات قوية في بطولة الكويت المفتوحة التاسعة للتنس

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_142_16777215_0___images_1-2018_S2(11).pngتواصل فعاليات بطولة الكويت المفتوحة التاسعة للتنس 2018 والمقامة حالياً برعاية الشيخ أحمد الجابر رئيس الاتحادين الكويتي والعربي للتنس الرئيس الفخري للاتحاد الآسيوي للتنس، تواصل نجاحها وتستمر حتى الثامن عشر من شهر مارس الحالي.
وبطولة الكويت المفتوحة للتنس هي أكبر البطولات التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الكويتي للتنس خلال الموسم الرياضي بأكمله وتحظى بمشاركة كثيفة من لاعبي التنس في الكويت من مواطنين ومقيمين في مختلف الفئات السنية من الجنسين ولاعبي المنتخب الوطني ولاعبي الأندية الرياضية بالكويت بالإضافة إلى السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي بالبلاد.
انطلقت البطولة بقوة وشهدت منافسات قوية وكانت أبرز النتائج فوز أحمد الحميدان على سليمان الصراف بنتيجة 9/صفر، كما فاز خالد المطيري على عبد الله الناصر بنتيجة 9/2 وفاز طارق مسعود على عبدالعزيز خالد بنتيجة 9/5 وفاز محمد علي قلي على ضاري الشمري بنتيجة 9/صفر وفاز يوسف فيبان على لوكا بنتيجة 9/8 في مسابقة الأشبال تحت 11 سنة.
وفي مسابقة الناشئين تحت 13 سنة فاز أحمد صالح على جواد أكبر بنتيجة 9/صفر، وفاز فيجنيش على عبدالرحمن بن علي بنتيجة 9/4 وفاز عثمان الأنصاري على عمر ثامر نبيل بنتيجة 9/1 وفاز تريباثي على أنس مشعل الحمادي بنتيجة 9/صفر.
وفي مسابقة فردي الرجال فاز يعقوب الفودري على أحمد إسماعيل بنتيجة 6/2 ، 6/2 وفاز مارتن على محمد جواد المزيدي بنتيجة 6/4 ، 6/3.
تقام البطولة على ملاعب مركز التنس بالاتحاد الكويتي للتنس وملاعب نادي اليرموك الرياضي ويدير مبارياتها الحكم العام عبد الرؤوف العبد السلام ويساعده كل من براك جواهري وعبد الرسول حيدر وأميمة غفيل وأحمد سيد هاشم وطاقم من حكام اتحاد التنس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث