جريدة الشاهد اليومية

بهدف دفع مسيرة العمل الاقتصادي المشترك

«المركزي» يستضيف اجتماع لجنة محافظي البنوك المركزية لدول مجلس التعاون

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_142_16777215_0___images_1-2018_e3(44).png

يستضيف بنك الكويت المركزي الاجتماع التاسع والستين للجنة محافظي مؤسسات النقد والبنوك المركزية لدول مجلس التعاون، المقرر انعقاده صباح غدٍ ويترأس الاجتماع محمد الهاشل محافظ بنك الكويت المركزي بحضور عبداللطيف الزياني الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتترأس الكويت الدورة الحالية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون ويأتي الاجتماع التاسع والستون للجنة المحافظين ليجسد مجددا الدور المهم الذي تضطلع به البنوك المركزية لدول المجلس في دفع مسيرة العمل الاقتصادي المشترك نحو المزيد من الانجازات في مجالات السياسات النقدية المعززة للاستقرار النقدي والاجواء الملائمة لترسيخ دعامات النمو والتطور الاقتصادي الى جانب السياسات والبرامج الرقابية لترسيخ الاستقرار المالي ومتانة اوضاع الجهاز المصرفي والمالي في دول المجلس بما في ذلك تطوير البنى التحتية لأنظمة الدفع والتسوية في دول المجلس.
كما يجسد اجتماع محافظي مؤسسات النقد والبنوك المركزية لدول المجلس في الكويت اللحمة الأخوية التي تزداد صلابة وتماسكا لما فيه خير وازدهار دول المجلس وشعوبها.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث