جريدة الشاهد اليومية

العميد يبحث عن الفوز لحسم السباق في دوري «فيفا»

الكويت للاقتراب من اللقب والسالمية للاحتفاظ بالوصافة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_88_16777215_0___images_1-2018_s1(54).png

كتب سامح فريد:

تترقب الجماهير مواجهة من العيار الثقيل بين الكويت المتصدر  والسالمية الوصيف في مباراة من العيار الثقيل قد تحسم الكثير من أمور بطولة الدوري، ففوز السالمية يقلص فارق النقاط مع الكويت المتصدر الى ثلاث نقاط بينما فوز العميد اليوم يقربه اكثر من لقب الدوري حيث سيرفع الفارق الى تسع نقاط قبل ست جولات فقط من نهاية المسابقة ما يعني انه قد يكون في حاجة الى ثلاث انتصارات فقط لحسم البطولة بشكل رسمي وهو ما يمنح مباراة اليوم صبغة النهائيات، حيث من المتوقع ان تكون درجة الاثارة والحماس في افضل مستوى لها وسيغلب عليها طابع الندية بشكل كبير وهذا هو حال مباريات الفريقين دائما وابدا. ويقام اللقاء في السابعة والنصف باستاد الصداقة والسلام.
الكويت من المتوقع ان يدخل المباراة بالكثير من الضغوط بعد ان تعرض في الفترة السابقة لهزة عنيفة حيث خسر من القادسية ثم عاد وتعادل مع كاظمة، والسقوط اليوم يدخل الفريق في مرحلة كبيرة من عدم الاستقرار.
السالمية يمر بحالة معنوية جيدة جدا خاصة وانه قادم من انتصار مهم في الجولة السابقة على حساب الجهراء ويامل المدرب عبدالعزيز حمادة في استغلال هذا الفوز في مباراة اليوم.
الكويت بقيادة محمد عبدالله يسعى لتحقيق اول فوز مع المدرب الجديد حتى يتجنب الكثير من الانتقادات التي واجهها في الفترة السابقة ويخرج  منها بشكل أو باخر. يعول الكويت في مواجهة اليوم على تشكيلة شبه ثابتة متمثلة في حميد القلاف في حراسة المرمى وامامه حسين حاكم وفهد حمود وسامي الصانع وفهد صباح وفي وسط الملعب طلال جازع وحميد ميدو وعبدالله البريكي وفي المقدمة جمعة وعبد الهادي خميس وبهاء فيصل في حال نجح بتخطي ازمة الاصابة وكان جاهزا تماما للمباراة.
السالمية بدوره يملك العديد من العناصر القادرة على صناعة الفارق في مباراة اليوم مثل بدر السماك وأحمد ديب الذي قد يعود اليوم بحسب حالته الصحية خاصة وانه تعرض للاصابة في المباراة السابقة وايضا فيصل العنزي ونايف زويد وعدي الصيفي وفراس الخطيب والهداف المتألق حاليا فهد الرشيدي.
الكويت يدخل مباراة اليوم متصدرا المسابقة برصيد 30 نقطة حتى الان بينما السالمية يطارده في الوصافة حيث يملك في جعبته 24 نقطة فقط ويأمل المواصلة في رحلة المنافسة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث