جريدة الشاهد اليومية

في مهرجان أكثر من رائع بالفروانية بحضور جماهير غفيرة

الجواد سياف للسيحان دخل تاريخ أبطال كأس أمير البلاد

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_75_16777215_0___images_1-2018_s2(55).png

برعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الذي ناب عن سموه محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود وبحضور جماهير غفيرة يتقدمهم رجا حجيلان ومحمد ابو شيبه ومبارك الساير ومشعان المشعان، نجح الجواد سياف لاسطبل السيحان بقيادة علي الفرماوي في الفوز بأغلى الكؤوس كأس أمير البلاد المخصص للجروب 1 على مسافة 2400م بعد سباق ممتع ومثير تصدره الجواد دنا موت والهوم قبل ان يخطف سياف الصدارة في الامتار الاخيرة ويدخل تاريخ ابطال كاس امير البلاد وجاء الجواد هيا تعال لاسطبل المشعان بقيادة منصور في المركز الثاني والجواد ميراج لاسطبل البتال بقيادة فيصل في المركز الثالث.

وقام الشيخ فيصل الحمود بتسليم كأس أمير البلاد الي عميد اسطبل السيحان وهنأه بالفوز وأعرب عن سعادته وتشرفه بالانابة عن صاحب السمو في تسليم الكأس، واشاد بجهود رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي فروسية الفروانية واللجان العاملة من اجل انجاح المهرجان الكبير لرياضة الاباء والاجداد والحضور الجماهيري والتنظيم المشرف والتنافس المثير لمختلف السباقات واكد ان الكل فائز وان صاحب السمو قائد العمل الإنساني حريص على دعم رياضة الفروسية التي أسسها بالكويت وهنأ الجميع مرة اخرى ثم قام مبارك الديحاني رئيس مجلس الادارة بتقديم درع خاصا لممثل صاحب السمو أمير البلاد كما كرم رجا حجيلان ومحمد أبو شيبة ومبارك الساير ومشعان المشعان في بادرة طيبة.
وفِي بقية أشواط المهرجان فاز الجواد مهجه لمشعل المحارب بقيادة فيصل بكأس محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المخصص للكلاس1 على مسافة 1600م بزمن 1/41/69 ق وجاء الجواد قابي بقيادة محمد في المركز الثاني والجواد غزاي لاسطبل الدابان بقيادة جيفري في المركز الثالث. وقام الشيخ فيصل الحمود بتسليم الكأس الى اسطبل المحارب وهنأهم على الفوز.
وفاز الجواد المفوض لمحمد العجمي بقيادة عبدالله الرزحان بكاس مشعل محسن المشعان المخصص للكلاس 2 على مسافة 2000م بزمن 2/11/23 ق وجاء الجواد فداع للجنفاوي بقيادة الرويشد في المركز الثاني والجواد يكرم للخالدي والعبدلي بقيادة كوراج في المركز الثالث وقام المشعان والديحاني بتكريم محمد العجمي وهنأه بالفوز. وفاز الجواد عز ناصر للزماي بقيادة سعد بالشوط الثاني المخصص للكلاس 2 على مسافة 1000م بزمن 1/2/35 ق وجاء الجواد آتيه للكندري بقيادة ناصر في المركز الثاني والجواد دكاك للزعبي بقيادة علي في المركز الثالث.
وفاز الجواد سلمي لاسطبل الجنفاوي بقيادة كوراج بالشوط الاول المخصص للكلاس 4 على مسافة 1000م بزمن 1/2/36 ق وجاء الجواد مياسه للعويض بقيادة ناصر في المركز الثاني والجواد جلاده لابناء الزمانان بقيادة فيصل في المركز الثالث.

حول المهرجان
• حضر المهرجان اكثر من ستة آلاف مشاهد استمتعوا بالسباقات والتنظيم الجيد.
• أقام النادي استوديو أسفل المنصة لنقل احداث السباقات وعمل اللقاءات مع ضيوف المهرجان.
• ألقى محمد ابو شيبة كلمة اشاد من خلالها بدعم صاحب السمو ومحافظ الفروانية لرياضة الاباء والاجداد والجهود الطيبة التي يقوم بها رئيس وأعضاء نادي فروسية الفروانية واللجان العاملة ورجال الصحافة والاعلام من اجل الارتقاء برياضة الفروسية.
• الجواد سياف لاسطبل السيحان دخل تاريخ أبطال كأس صاحب السمو أمير البلاد.
• اشاد الشيخ فيصل الحمود بنجاح المهرجان والجهود الواضحة للجان العاملة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث