جريدة الشاهد اليومية

أعرب عن سعادته بالفوز على الليفر وتألق راشفورد

مورينيو: كلفت يونغ بالقضاء على خطورة صلاح ونجح

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_149_16777215_0___images_1-2018_S1(11).pngقال جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، إن فريقه استحق تماما الفوز 2-1 على غريمه ليفربول في مباراة قمة بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وكان المسيطر باستمرار على المواجهة رغم ضغط الفريق الزائر في الشوط الثاني.
واعترف مورينيو بتعيين لاعبه أشلي يونغ للقضاء على خطورة النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول خلال مواجهة الفريقين.
وقال مورينيو في تصريحات صحافية: «يونغ أُعد جيداً من أجل مراقبة صلاح وهو يمتلك خبرة كبيرة وأعتقد أنه نجح في ذلك»،وتابع: «كل اللاعبين قدموا مباراة كبيرة ليس يونغ فقط، لقد أعددنا للمباراة بشكل جيد».
واختتم: «أعتقد أن ليفربول لعب في وسط الملعب أكثر مما سهّل علينا بتكثيف عدد المتواجدين في منتصف الميدان ليكونوا سويا وهو شيء جيد لنا».
ولعب الفرعون المصري المباراة كاملة ولكنه لم يظهر سوى في كرة واحدة في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة بعدما سدد كرة عائدة من خط دفاع اليونايتد ولكنها ذهبت بعيدة عن المرمى.
وأضاف المدرب البرتغالي: يمكن تقسيم المباراة إلى نصفين: الشوط الأول ليونايتد والشوط الثاني لليفربول، لكن في رأيي شهد في شوطنا هدفين والكثير من الخطورة، وفي الشوط الثاني من وجهة نظري كان ليفربول يستحوذ على الكرة وكان يونايتد يسيطر دون كرة. كنا الفريق المسيطر باستمرار وحتى في الركلات الثابتة والركلات الركنية والمواقف الخطيرة كنا الأكثر سيطرة لذا أعتقد أننا حقنا فوزا مستحقا.
واضاف مورينيو: ليفربول دفعنا للعب بأسلوب دفاعي لكننا واصلنا السيطرة. قدمنا أداء متكاملا على مدار شوطين مختلفين، ويمكن لفريق أن يسيطر دون الاستحواذ على الكرة ويمكن لفريق أن يعاني أثناء الاستحواذ على الكرة. لا أتذكر فرصة خطيرة على مرمانا. أعتقد أننا نستحق النقاط الثلاث.
وأكد مورينيو أنه أشرك راشفورد في التشكيلة الأساسية لأول مرة خلال العام الحالي بعدما ظهر بشكل رائع خلال المران إضافة إلى غياب الجناح الأيسر الهجومي أنطوني مارسيال بسبب الإصابة.
وقال مورينيو: سجل هدفين في مباراة مهمة لنا أمام فريق كبير. بكل تأكيد لقد كان مؤثرا. نجح في التسجيل من أول فرصة متاحة له وضعنا ثقتنا فيه وشعرنا أن المباراة يمكن أن تناسبه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث