جريدة الشاهد اليومية

جدل كبير بعد إعلان قائمة الأزرق استعداداً لمواجهتي الأردن والكاميرون

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_71_16777215_0___images_1-2018_s1(56).pngكتب سامح فريد:

عبر نائب رئيس جهاز الكرة، في نادي الكويت، عادل عقلة، عن غضبه من عدم استدعاء ثلاثي الأبيض، حسين حاكم، وطلال جازع، وعبدالله البريكي، لقائمة المنتخب التي ستواجه الأردن والكاميرون، وديًا، يومي 21 و25 من مارس الحالي.
وقال عقلة، عبر حساب الكويت على «تويتر»: «من غير المقبول إجحاف حق لاعبين بحجم حسين حاكم، وطلال جازع، وعبد الله البريكي، وهم في أوج مستواهم الفني».
وعلى جانب اخر ابدى عدد من المحسوبين على نادي القادسية استغرابهم الشديد من قرار استبعاد مساعد ندا وبدر المطوع واعتبروا هذا الامر مثيرا للغرابة بشكل كبير لاسيما وان الثنائي قدما مستويات كبيرة في الفترة السابقة ويستحقان التواجد مع الازرق.
وكان ندا قد اكد انه لم يقرر الاعتزال الدولي بأي حال من الاحوال في وقت سابق وبالتالي فهو وضع نفسه رهن اشارة المدرب رادي الذي فضل بدوره استبعاد اللاعب من المباراتين المقبلتين.
وكان الجهاز الفني للمنتخب الكويتي قد اعلن قائمة تضم 23 لاعبا لمباراتي الأردن والكاميرون، في 21 و25 من شهر مارس الحالي.
وتتشكل القائمة من اللاعبين:
حميد القلاف ومصعب الكندري وسامي الصانع وفهد حمود وفهد الهاجري وطلال الفاضل ويعقوب الطراروة «الكويت»، وضاري سعيد وخالد القحطاني وخالد محمد إبراهيم ورضا هاني ومحمد خليل «القادسية» وسليمان عبدالغفور وأحمد رحيل وبدر طارق «العربي» وحمود عايض وعلي عتيق ومشعل فواز «النصر» وناصر فرج «كاظمة» وشاهين الخميس «السالمية» وفيصل عجب «التضامن» وفيصل زايد «الجهراء» وفهد الانصاري «اتحاد جدة».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث