جريدة الشاهد اليومية

الريان عمق جراح الهلال في أبطال آسيا

التعادل الإيجابي حسم مواجهة العين والاستقلال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_76_16777215_0___images_1-2018_s2(57).pngحقق الريان القطري فوزًا ثمينًا على الهلال السعودي بنتيجة «2-1» في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في الجولة الرابعة ضمن منافسات المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال آسيا.
سجل هدفي الريان عبدالرازق حمدالله من ضربة جزاء ورودريغو تباتا في الدقيقتين 44 و66 في حين سجل هدف فريق الهلال السعودي الوحيد ياسر القحطاني في الدقيقة 90 من ضربة جزاء.
وبهذه النتيجة رفع الريان رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع المتصدر الاستقلال الإيراني، وظل الهلال في المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطتين فقط.
جاءت المباراة جيدة المستوى من جانب لاعبي الفريقين واستحق الفريق الرياني الانتصار بعدما قدّم لاعبوه عرضًا قويًا على مدار شوطي اللقاء، وكانت المباراة معلقة حتى الثواني الأخيرة فيها.
وحاول الهلال أن يخرج بنتيجة إيجابية لاسيما بعدما تقدم الريان بهدف مع نهاية الشوط الأول، ولكن هدف تباتا في الشوط الثاني صعب المهمة على الهلال الذي فشل في اختراق دفاع الريان، حتى الهدف الوحيد الذي سجله الفريق السعودي جاء من ضربة جزاء.
وفي لقاء اخر تعادل العين الإماراتي أمام مستضيفه الاستقلال الإيراني، «1-1» على ستاد آزادي في طهران.
وسجل هدف الاستقلال طهران اللاعب تيام في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، ونجح العين في تسجيل هدف التعادل، عن طريق الياباني شيوتاني في الدقيقة 78.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 2 أبريل المقبل، حيث يتقابل العين مع الهلال في الإمارات، والاستقلال مع الريان في طهران.
وكانت الجولة الأولى، قد شهدت تعادل الهلال مع العين 0-0 في الرياض، والريان مع الاستقلال 2-2 في الدوحة، والجولة الثانية، فوز الاستقلال على الهلال 1-0 في مسقط، وتعادل العين مع الريان 1-1 في العين، والجولة الثالثة، تعادل الهلال مع الريان 1-1 في الرياض، والعين مع الاستقلال 2-2 في العين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث