جريدة الشاهد اليومية

وائل كفوري: «تحية كبيرة من القلب للكويت وشعبها الطيب»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_98_16777215_0___images_1-2018_F1(17).pngكتبت سوسن اسعد:

ضمن فعاليات مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي احيا الفنان اللبناني وائل كفوري حفلا غنائيا بحضور عدد كبير من الجمهور حيث قدم مجموعة من اشهر اغنياته المميزة.
بدأ الحفل بأغنية «بعترف لك اني بحبك» وعند الانتهاء منها  القى  الفنان كفوري تحيته للشعب الكويتي وقال: «أكبر تحية من القلب للكويت، وشعبها الطيب. أشكر كل من حضر اليوم، وأتمنى لكم سهرة سعيدة، ومن ثم بدأ بعدها بغناء موال «أهلا وسهلا شرفونا أحبابنا»، الذي يحرص على تقديمه في اغلب حفلاته. بعد ذلك شدا بأغنية «شو رأيك ننسى اللي صار» كلمات نبيل ابو عبدو، والحان وسام الامير، واخراج طوني ابو الياس، واستكمل وصلته الغنائية بغناء «يا هوى روح وقله» كلمات سمير نخلة، وألحان طارق ابوجودة، وايضا من اخراج طوني.
ومن ثم قام بتخيير الحضور ما بين الموال والأغنية، وعندما لمس انقسام الآراء اختار أن يستهل أغنية «قولك غلط» بموال صغير، فاستطاع ان ينال رضا الفريقين، قبل أن يختار من أرشيفه «بدي حبك أكتر بعد» واختتم الجزء الاول من الحفل بأغنية «هلا تا فقتي» من ألبومه الأخير، الذي صدر في نهاية 2017.
وبعدما اخذ قسطا من الراحة عاد كفوري للجمهور بحماس شديد واكثر حيوية واهدى الجمهور موال «كيفن حبايبنا»، بعدها اختار من مكتبته أغنية «كذابين»، من كلمات منير بوعساف، وألحان ملحم أبوشديد، وهي من ألبومه الأخير، ومنها إلى أغنية «الطربوش» للراحل نصري شمس الدين.
بعد ذلك شدا وائل كفوري بـ«هلأ صرنا صلح»، ثم «فايق يا هوى» ثم أغنية «بيحن»، التي صدرت عام 2012، وهي واحدة من أبرز الأغنيات الرومانسية لديه، ثم اختار النجم اللبناني من أرشيفه أغنية «الغرام»، تلتها «ليل ورعد» و«جن الهوى» وفي الختام اثنى الجميع على الحفل الرائع حيث اطرب الحضور بصوته العذب.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث