جريدة الشاهد اليومية

«الأزرق» خسر ودياً بهدف أمام الأردن وقدم مستوى متوسطاً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_63_16777215_0___images_1-2018_s1(61).pngكتب سامح فريد:

سقط الازرق في فخ الخسارة بهدف مقابل لا شيء بالمباراة الودية الدولية التي اقيمت امام المنتخب الاردني في العاصمة الاردنية عمان  حيث تقدم اصحاب الارض بهدف وحيد في شوط المباراة الاول سجله اللاعب انس بن ياسين فيما حاول المدرب رادي ان يمنح الفرصة لأكثر من لاعب من منتخبنا للتعرف على حقيقة مستواهم .
بدأ الأزرق المباراة بتشكيلة تضم كلا من سلمان عبد الغفور في حراسة المرمى وامامه فهد الهاجري وفهد حمود وسامي الصانع وخالد القحطاني وفي وسط الملعب فيصل زايد وبدر طارق وفهد الانصاري وطلال الفاضل وفي المقدمة تواجد الثنائي الهجومي فيصل عجب الى جوار يعقوب الطراروة .
وحاول منتخبنا السيطرة على زمام الامور الا ان الحماس الزائد لدى المنتخب الاردني مكنهم من الانتشار الجيد في وسط الملعب واجبر لاعبينا على التراجع نسبيا الى مناطقنا الدفاعية.
ولعب عدم الانسجام دورا في غياب الرؤية الخاصة بالمدرب رادي لاسيما ان التشكيلة التي بداً بها لم يشاركوا معا من قبل وبمرور الوقت بدا المنتخب الاردني تشكيل خطورة على المرمى وكاد ان يسجل في اكثر من مرة.
واستقبل بهاء فيصل كرة عرضية حولها برأسه ليتدخل انس بن ياسين قبل سلمان عبد الغفور ويسجل هدفا للاردن وهو ما رفع من السرعة الخاصة بالمباراة.
وهدأ نسق الاداء نسبيا فيما حاول الازرق  الدخول في اللقاء الا ان الفعالية الهجومية بقيت دون الشراسة المطلوبة.
ومر الوقت في الشوط الاول بلا اي جديد حيث حاول الاردن التعزيز فيما عمل منتخبنا على التعديل ولكن ضاعت الفرص امام المرمى ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط ألاول بتقدم الاردن.
وفي الشوط الثاني اجرى رادي عددا من التغييرات من اجل انعاش النواحي الهجومية فيما ضغط الاردن بشكل اقوى وسدد بدر طارق كرة قوية علت العارضة وحاول فيصل زايد التوغل اكثر من مرة ولكنه لم يجد المساندة المطلوبة.
والغى الحكم الاماراتي هدفا لمصلحة الاردن بداعي ارتكاب مخالفة على انس بن ياسين ليبقى الحال على ما هو عليه ويدخل رضا هاني ومشعل فواز وناصر فرج على امل التعديل .
ووضح على اداء منتخبنا تراجع عنصر اللياقة البدنية نسبيا وهو ما تسبب في هبوط منحنى الاداء مع اقتراب المباراة من الوصول الى خط النهاية ليمر الوقت بالفعل ويطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.
وتعتبر مباراة الامس هي الرابعة والعشرين في تاريخ مواجهات المنتخبين حيث فاز الازرق في 12 مواجهة سابقة فيما فاز الاردن في خمس مباريات وتعادل المنتخبان في 7 لقاءات اخرى .

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث